حملات أمنية لضبط تجار المخدرات والأسلحة النارية غير المرخصة

حملات أمنية لضبط تجار المخدرات والأسلحة النارية غير المرخصةصورة أرشيفية

حوادث وقضايا12-3-2024 | 12:01

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط وأسوان وسوهاج ودمياط والإسكندرية، بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

ففي أسيوط، تم ضبط 33 قضية سلاح ناري ضُبط خلالها 15 بندقية آلية و18 بندقية خرطوش و20 فرد محلي الصنع وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 33 متهما، لـ 24 منهم معلومات جنائية، و ضبط 6 قضايا "إتجار" في المواد المخدرة، ضُبط خلالها (2,580 كيلو جرام من مخدر الحشيش - كمية من مخدر الهيروين) بحوزة 8 متهمين لـ 6 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 267 حكما قضائيا متنوعا.

وفي أسوان، تم ضبط (4) قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها 8,200 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكمية من مخدري "الهيروين – الشابو"، بحوزة 4 متهمين لـ 2 منهم معلومات جنائية، و ضبط 5 قطع سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش و4 فرد محلى وعدد من الطلقات، وتنفيذ (828) حكما قضائيا متنوعا.

وفي سوهاج، تم ضبط (16) قضية سلاح ناري ضُبط خلالها 3 بنادق آلي و2 بندقية خرطوش و11 فرد محلي وطلقة بحوزة 8 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية، و ضبط (3) قضايا "إتجار" في المواد المخدرة.. ضُبط خلالها 1,350 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكمية من مخدر البانجو وعدد من الأقراص المخدرة بحوزة 3 متهمين لأحدهم معلومات جنائية، وتنفيذ عدد حكما قضائيا متنوعا.

وفي دمياط، تم ضبط (4) قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالها (7,800 كيلو جرام من مخدر الحشيش– 7 كيلو جرامات لمخدر البانجو و 5 كيلو جرام من مخدر الهيدرو وكمية من مخدر الهيروين، و3 فرد محلى وعدد من الطلقات) بحوزة 4 متهمين لهم معلومات جنائية.

وفي الإسكندرية، تم ضبط (3) قضايا "إتجار" في المواد المخدرة ضُبط خلالها كمية لمخدر الحشيش وعدد من الأقراص المخدرة بحوزة 3 متهمين، و ضبط 2 قضية أسلحة بيضاء ضُبط خلالها قطعتين سلاح أبيض بحوزة 2 متهمَين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2