ليلى أحمد زاهر : " أعلى نسبة مُشاهدة " يناقش التعلق بمواقع التواصل الاجتماعي

ليلى أحمد زاهر : " أعلى نسبة مُشاهدة " يناقش التعلق بمواقع التواصل الاجتماعيليلى أحمد زاهر

ثقافة وفنون13-3-2024 | 20:35

كشفت الفنانة ليلى أحمد زاهر عن كواليس تصويرها في مسلسل " أعلى نسبة مُشاهدة " التي تنافس به في الماراثون الرمضاني 2024 .

أشارت النجمة ليلى أحمد زاهر إلى أن العمل يناقش الاستخدام الخاطئ لمواقع التواصل الاجتماعي ، وكيف يمكن للفانز أن ينقلبوا على شخصية شهيرة بين ليلة وضحاها، وبالتالي نحن نناقش قضية مهمة جداً تتعلق بالسوشيال ميديا"، وتشرح "اسم العمل مرتبط بأعلى نسبة مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي .

وتحدثت عن دورها وقالت: "نسمة شخصية داخلها طيب ولكنها تعاني من بعض المشاكل، هي شخصية لم أقدمها سابقاً، وتحدي بالنسبة لي ولا تشبهني أبداً، مخرجة العمل هي من أصرّت عليّ تقديم هذا الدور إذ كنت خائفة في البداية لأنه دور صعب جداً وهي ساعدتني كثيراً في تأدية نسمة"، وتتابع الفضل يعود إلى المخرجة، هي محترفة في إدارة وتوجيه الممثل".

وأضافت : قبل تأدية الشخصية كنت أكرهها، ولكنني أدركت أنه لكي أستطيع أن أجسدها عليّ أن أتعاطف معها وأوجد لها مبررات لتصرفاتها الشريرة، وبالفعل أوجدت لكل تصرف مبررات إلى أن أحببت الدور وقدمته".

مُسلسل " أعلى نسبة مُشاهدة " من بطولة سلمي أبو ضيف ، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، يوسف عمر وآخرين... ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

يُعرض مُسلسل " أعلى نسبة مُشاهدة "، في رمضان حصرياً على "MBC مصر"، 12:00 مساءً، والساعة 5:00 عصراُ، ويُعاد على "MBC مصر2"، 1:00 ظهراً ، 8:30 مساءً.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2