بالأحضان.. حسام حسن يلتقي بلاعبي منتخب مصر للمرة الأولى | صور

بالأحضان.. حسام حسن يلتقي بلاعبي منتخب مصر للمرة الأولى | صورجانب من اللقاء

رياضة13-3-2024 | 21:25

عقد الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب إجتماع مع اللاعبين في حضور جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ، قبل خوض أول مران للفراعنة تحت قيادة حسام حسن .

جاء ذلك على هامش معسكر المنتخب المقام بالقاهرة استعدادا للدورة الودية المقرر إقامتها بمصر بمشاركة منتخبات نيوزيلندا و تونس و كرواتيا، والتي تستضيفها مصر.

ووجه جمال علام في بداية حديثه التهنئة للجهاز الفني للمنتخب بتولي مهمة تدريب الفراعنة و أنه يثق في الجهاز الفني الحالي واللاعبين على تحقيق أمال و طموحات المصريين في البطولات و الاستحقاقات المقبلة ، و بناء فريق قوي ، وأن اتحاد الكرة سيعمل جاهداً على توفير جميع متطلبات المنتخب .

كما رحب حسام حسن المدير الفني للمنتخب باللاعبين و التأكيد على، أن مصر تستحق الأفضل ورفع إسم المنتخب عاليًا في المحافل الدولية وهذا لن يأتي إلا بالجهد والعرق ، وأن باب المنتخب مفتوح للجميع و من يبذل قصارى جهده ، وضرورة إسعاد الشعب المصري المتعطش لتحقيق المنتخب للألقاب في الفترة المقبلة.

وطالب إبراهيم حسن مدير منتخب مصر من اللاعبين عقب ترحيبه بهم ، ضرورة بذل قصارى جهدهم و إعادة هيبة إسم منتخب بلدهم ، وأن الفترة المقبلة تحتاج لتضافر الجهود من الجميع لتصحيح صورة المنتخب و إسعاد الشعب المصري ، خاصة أن المنتخب لم يحقق أي بطولات منذ 2010، وأن المنتخب لن يضم إلا اللاعب المقاتل والذي يستحق قميص المنتخب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2