أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميسصورة موضوعية

مصر14-3-2024 | 08:56

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 14 مارس 2024.

القاهرة .. تبدأ وزارة الأوقاف عملية توزيع 23 طنا من اللحوم بمناسبة شهر رمضان الكريم للأسر الآولى بالرعاية، حتى يوم الخميس 21 مارس الجاري، بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي والمحافظات المعنية، ومن خلال قوائم المستفيدين المعدة بمعرفة وزارة التضامن الاجتماعي، وذلك بمحافظات (القاهرة، الإسماعيلية، كفر الشيخ، الشرقية، المنوفية، جنوب سيناء، مطروح، بني سويف، الفيوم، والسويس)، إضافة إلى 6 أطنان لحوم لأهالي غزة ليكون إجمالي ما سيتم توزيعه خلال أسبوع (29) طنا.

الفيوم .. تحتفل محافظة الفيوم ، وحتى 21 مارس الجاري بعيدها القومي وسيتم خلال الاحتفالات وضع حجر الأساس وافتتاح عدد من المشروعات الخدمية والإنتاجية الجديدة، وتفقد سير العمل بعدد آخر منها، بجانب تنظيم احتفالية لتكريم الأم المثالية.

فيينا .. تبدأ أعمال الدورة الـ67 للجنة المخدرات الدولية في فيينا التي تستمر لمدة أسبوع، وتتضمن، الاحتفال بالذكرى السنوية الـ10 لمبادئ الأمم المتحدة التوجيهية بشأن التنمية البديلة، "التنفيذ الفعال ومنظورات المستقبل، وتركز الاجتماعات على تعزيز برامج إعادة التأهيل وإدارة التعافي (الرعاية اللاحقة)، كجزء من العلاج الشامل لتعاطي المخدرات، وتحسين الوصول للمواد الخاضعة للرقابة وتوافرها للأغراض الطبية، بما في ذلك علاج الأطفال الذين يعانون من الألم، من خلال تعزيز الوعي والتدريب وجمع البيانات.

أضف تعليق