جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية لقرية "دمرو" ضمن مبادرة "حياة كريمة"

جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية لقرية "دمرو" ضمن مبادرة "حياة كريمة"جامعة كفر الشيخ

محافظات14-3-2024 | 18:59

أطلقت جامعة كفر الشيخ اليوم الخميس قافلة طبية شاملة إلى قرية دمرو والقرى المجاورة بمركز سيدي سالم، أسفرت عن الكشف على 1153 حالة وصرف العلاج بالمجان ضمن "حياة كريمة".

وقال رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي - في بيان اليوم الخميس - إن القافلة تأتي في إطار دور الجامعة في المساهمة في تنفيذ خطة الدولة وتوجيهات القيادة السياسية لبناء أجيال قادرة على مواكبة الخطوات الجادة للدولة المصرية في بناء الدولة الحديثة والمساهمة في تحقيق أهدافها وفق رؤية 2030، وإيمانا بدور الجامعة في خدمة المجتمع داخل قري محافظة كفر الشيخ في نطاق المبادرة الرئاسية (حياة كريمة).

وأشار دسوقى إلى أنه تم الكشف على عدد كبير من المواطنين في مختلف التخصصات الطبية، مؤكدا استمرار الجامعة في إطلاق القوافل التنموية الأكثر احتياجًا، لافتا إلى أن القافلة تضم نخبة من أعضاء هيئة التدريس يمثلون التخصصات المختلفة من كوادر متميزة من كليات الطب البشري والأسنان والتمريض.

ووجه رئيس جامعة كفر الشيخ، باستمرار إطلاق القوافل الطبية التنموية للمناطق الأكثر احتياجًا بجميع مراكز محافظة كفر الشيخ بهدف إجراء الكشف الطبي، وتقديم العلاج بالمجان.

وأضاف أن القافلة الطبية شهدت اليوم إقبالا كبيرًا من الأهالي وتم صرف العلاج بالمجان لجميع المرضى المترددين على مقر القافلة.

أضف تعليق