مسلسل الحشاشين الحلقه الرابعه..حسن الصباح يقتل نفسه

مسلسل الحشاشين الحلقه الرابعه..حسن الصباح يقتل نفسهمسلسل الحشاشين الحلقه الرابعه..حسن الصباح يقتل نفسه

ثقافة وفنون15-3-2024 | 01:07


بدأت أحداث الحلقة 4 من مسلسل الحشاشين بمفاجأة كبرى خلال الأحداث وهو قتل حسن الصباح لنفسه إذ انطلقت في مكان عال عن سطح الأرض إذ قابلته سيدة تحمل مصباحا وفي يديها عكاز ويحاوطهما رفات للموتى وأخبرته أنه لو اختار قتل حسن الصباح لكي يعيش فليفعل ذلك

السيدة التي قابلت حسن الصباح أعطت له سكينا وقالت له لو خيروك إنك تقتل حسن عشان تعيش اقتل حسن ثم أخذ منها السكين وصعد لأعلى وقابل نفسه حينها التفت إليه قائل أنا وصلت هنا بإيماني ليرد مفيش إيمان هنا هو إيمان واحد بس
ثم سأله إيمان واحد بإيه؟ ليرد بجملة واحدة وهي ب حسن الصباح ويطعنه في بطنه ليسقط قتيلا ثم يستفيق الصباح وهو جالس على البحر مع زوجته وأولاده بعد أن رست السفينة التي سافر على متنها من مصر إلى الشام.

كما قتل أيضا مؤذن ورجل دين بسبب رفضه الانضمام لطائفة الحشاشين وأمر أحمد عيد ويجسد دور زيد بن سيحون بقتله وهو أول رجل رفض الانضمام للدعوة وكشفت أحداثه الحلقة الأولى من مسلسل الحشاشين.

ابطال مسلسل الحشاشين الفنان كريم عبد العزيز، شريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة «سينرجي» المتحدة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2