مصدر أمني: لا خسائر بشرية بحريق ستوديو الأهرام

مصدر أمني: لا خسائر بشرية بحريق ستوديو الأهرامحريق استوديو الأهرام

حوادث وقضايا16-3-2024 | 08:05

أكد مصدر أمني، أن رجال الإدارة العامة للحماية المدنية، تمكنوا من محاصرة النيران في أجزاء كثيرة من ستوديو الأهرام بالجيزة، استعدادا لإخمادها بشكل كامل وبدء إجراء عمليات التبريد؛ لضمان عدم اشتعال النيران مرة أخرى، خاصة في ظل كميات الأخشاب الكبيرة المتواجدة داخل الاستوديو.

وأضاف المصدر، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن الحريق لم يسفر حتى الآن عن أي خسائر في الأرواح، لافتا إلى حدوث بعض الاختناقات البسيطة، والتي تم التعامل معها في موقع الحريق.

وأكد أنه فور الانتهاء من عمليات التبريد بشكل كامل، سيتم إخطار خبراء المعمل الجنائي؛ لرفع آثار الحريق والوقوف على أسبابه.

وكانت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، قد تلقت بلاغا بنشوب حريق هائل باستوديو الأهرام ب منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، فتم على الفور الدفع بسيارات الإطفاء، وخزان مياه كبير؛ لسرعة محاصرة النيران وإخمادها، فيما تم بعد ذلك الدفع بتعزيزات إضافية من سيارات الإطفاء، لمحاولة السيطرة على الحريق الهائل الذي نشب بالاستوديو.

وفي السياق ذاته، قام رجال الإدارة العامة لمرور الجيزة، بتحويل حركة سير السيارات بعيدا عن الاستوديو، حفاظًا على أرواح قائدي السيارات، ولإتاحة الفرصة لرجال الإطفاء للقيام بواجبهم.

أضف تعليق