تفاصيل ظهور أمنية شاكر في "سر إلهي" و"لانش بوكس"

تفاصيل ظهور أمنية شاكر في "سر إلهي" و"لانش بوكس"أمنية شاكر

ثقافة وفنون16-3-2024 | 19:28

ظهرت الفنانة الشابة أمنية شاكر في دور "أمل" السكرتيرة بمكتب المحامية "مي سليم"، في الحلقة الخامسة من مسلسل "سر إلهي" بطولة الفنانة روجينا ومي سليم وأحمد مجدي، كما ظهرت أمنية في الحلقة الخامسة من مسلسل "لانش بوكس" بطولة الفنانة غادة عادل وفدوه وجميلة عوض.

وصرحت أمنية شاكر بأنها تشارك في دور "دعاء" في مسلسل كامل العدد +1 مع المخرج خالد الحلفاوي.

وتستعد لعرض دورها في مسلسل بدون سابق إنذار بطولة الفنان آسر ياسين في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ووصفت دورها في المسلسل بـ"المفاجأة".

ويذكر أنها لم تكن المرة الأولى التي تشارك فيها أمنية شاكر في السباق الرمضاني، حيث سبق وشاركت في مسلسل "ستهم" في دور فتاه تعمل في عيادة تقوم بسرقة أعضاء الأطفال وبيعها، وتصدرت محركات البحث في رمضان 2023، كما شاركت في مسلسل الانحراف وجمعتها المشاهد مع نانسي صلاح، وجميعهم مع المخرج رؤوف عبدالعزيز وبطولة الفنانة روجينا، شاركت في مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني بطولة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال.

كما شاركت في مسلسل موضوع التريند بمسلسل موضوع عائلي بطولة الفنان ماجد الكدواني، بدور "أمنية" التي تعمل مضيفة، وانتشرت المشاهد على جميع منصات التواصل الإجتماعي.

وكما شاركت في مسلسل اللعبة 3، وجمعتها المشاهد مع الفنانة مي كساب، مسلسل جمع سالم بطولة زينة، ومسلسل قوت القلوب بطولة الفنانة القديرة ماجدة ذكي، ومسلسل رجالة البيت بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني.

ومن أبرز المسلسلات الأوف سيزون التي شاركت به مسلسل إيجار قديم للفنان شريف منير، ومسلسل حلوة الدنيا سكر بطولة الفنانة هنا الزاهد.

مسلسل سر إلهي
تدور أحداث مسلسل سر إلهي في إطار من التشويق والإثارة حول (نصرة)، التي تعاني الأمرين، ثم تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه، عندما يغدر بها أقرب الناس لها، فتسعى للانتقام.

المسلسل من بطولة: روجينا، محمد ثروت، أحمد مجدي، مي سليم، رنا رئيس، نهى عابدين، ﺇﺧراﺝ: رؤوف عبدالعزيز، ﺗﺄﻟﻴﻒ أمين جمال، حمدي التايه.

مسلسل لانش بوكس
ويدور مسلسل لانش بوكس في إطار دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلاً لمشاكلهن، هؤلاء النساء العاديات، اللاتي يمضين يومهن كأي شخص آخر في الشارع أو في السوبر ماركت، يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن.

المسلسل من بطولة: غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، شاهين، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، ﺇﺧراﺝ: هشام الرشيدي، ﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو مدحت.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2