رئيس نادي فيوتشر يكشف الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت

رئيس نادي فيوتشر يكشف الحالة الصحية للاعب أحمد رفعترئيس نادي مودرن فيوتشر: أحمد رفعت تحت تأثير الأدوية من أجل إعادة الرئة

رياضة18-3-2024 | 12:59

كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر ، عن تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت المتواجد حاليًا في أحد مستشفيات الإسكندرية.

وقال "دعبس" عبر تصريحات تليفزيونية: "هناك تحسن بطيء جداً، ونتمنى خلال الأسبوع المقبل أن يكون هناك تحسن أكثر في الرئة، وأن يتم سحبه من على جهاز التنفس الصناعي، لأن اللاعب أحمد رفعت ليس في غيبوبة، بل تحت تأثير الأدوية من أجل إعادة الرئة للوضع الطبيعي بشكل أسرع".

وأضاف: "اللاعب ليس في غيبوبة، خاصة أنه قام بفتح عينيه خلال الساعات الماضية وطلب الحصول على الماء، بعدما قل مفعول المخدر، وهو يسمع ويستوعب بعض الأمور".

وأوضح: "موضوع الكلى ليس مشكلة مطلقاً، الأهم أن يتم استقرار التنفس وأن تستجيب الرئة للأدوية والعلاج، والأطباء بذلوا جهدًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، وندعوا له بالشفاء".

واستكمل دعبس: "إن الرئة تأخذ وقتاً في العلاج، ونسبة الأكسجين الذي يتم ضخه من جهاز التنفس الصناعي للاعب يتحسن ولكن ببطء، ونتمنى الوصول لنقطة تحسن".

واختتم حديثه قائلاً: " محمد صلاح نجم كبير وله قيمة كبيرة، والبعض دائمًا ينسج أخبارًا خاطئة حول اللاعب، وخبر طلبه نقل رفعت إلى إنجلترا غير صحيح مطلقاً، وهي روايات من الخيال، ونادي مودرن فيوتشر قادر على فعل أي شيء من أجل علاج اللاعب، ولو تم طلب أي شيء سيتم توفيره فورًا".

يذكر أن أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، تعرض لوعكة صحية مفاجئة خلال تواجده في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري ونقل إلى مستشفى زمزم بمدينة الإسكندرية، يوم الاثنين الماضي، مصابًا بالإغماء، وفاقدًا للنطق تمامًا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2