الكرملين: نتائج الانتخابات الروسية "فريدة" وتعبر عن الدعم المطلق لبوتين

الكرملين: نتائج الانتخابات الروسية "فريدة" وتعبر عن الدعم المطلق لبوتين المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية الكرملين دميتري بيسكوف

عرب وعالم18-3-2024 | 15:21

وصف المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) دميتري بيسكوف، نتائج الانتخابات الرئاسية في بلاده بأنها فريدة من نوعها، مؤكدا الدعم المطلق للرئيس فلاديمير بوتين والتماسك الشعبي حول مساره.

وقال بيسكوف للصحفيين، اليوم الإثنين، "إن هذه نتائج فريدة تماما للرئيس الحالي بوتين، ومستوى مطلق من الدعم الشعبي، وفوز مطلق كمرشح رئاسي"، لافتا إلى أن النتائج تؤكد دعم شعب بلادنا لرئيسه والتماسك الشعبي حول مساره ونهجه.

من جانبها، أعلنت رئيسة مجلس الاتحاد الروسي(الغرفة العليا للبرلمان)، فالنتينا ماتفيينكو، اليوم الإثنين، أن الفوز الساحق للرئيس الروسي في الانتخابات الرئاسية تؤكد مجددا أن فلاديمير بوتين هو الزعيم القومي لروسيا.

من جهة أخرى، أعلنت الرئاسة الروسية أنها لا تتفق مع تقييم الولايات المتحدة الأمريكية بشأن عدم حرية الانتخابات الرئاسية الروسية.

وقال المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية تعليقا على التصريحات الأميركية بشأن الطبيعة غير الحرة وغير العادلة للانتخابات الرئاسية الروسية الأخيرة: "إن الولايات المتحدة منخرطة بعمق في الصراع بأوكرانيا، وهي في الواقع تحارب ضد روسيا".

وأضاف بيسكوف: "أن الكرملين يختلف مع التقييم الأمريكي للانتخابات الروسية لأن الولايات المتحدة منخرطة بعمق في الحرب في أوكرانيا وتحارب ضدنا".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2