غدًا.. "فرقة رضا" و "السيرك القومي" في الليلة الثانية لـ"هل هلالك"

غدًا.. "فرقة رضا" و "السيرك القومي" في الليلة الثانية لـ"هل هلالك"عروض هل هلالك

ثقافة وفنون18-3-2024 | 19:59

تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، تنطلق فعاليات الليلة الثانية من النسخة الثامنة لبرنامج "هل هلالك"، الذى ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، وذلك في الثامنة والنصف من مساء غد الثلاثاء 9 رمضان، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

حيث يشارك البيت الفني للفنون الشعبية واالستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعى، بمجموعة من الفقرات الفنية المميزة لـ فرقة رضا للفنون الشعبية بقيادة الفنانة إيناس عبدالعزيز، بالإضافة إلى باقة متنوعة من فقرات السيرك القومي بقيادة الفنان وليد طه، التى يحبها كل أفراد الأسرة بمختلف أعمارها.

كما يشارك البيت الفني للمسرح كما هو معتاد كل عام فى برنامج هل هلالك، برائعة الشاعر صلاح جاهين والموسيقار سيد مكاوي، عرض العرائس الشهير أوبريت "الليلة الكبيرة"، وذلك لمدة 15 ليلة عرض هى فترة إقامة برنامج هل هلالك.

وانطلاقًا من اهتمام القطاع بالطفل وتنمية مهاراته الفنية، يتضمن برنامج هل هلالك ركن الطفل، الذي يشمل ورش رسم وأشغال فنية تحت إشراف الفنانة "سها كحيل"، وأيضًا يوميًا طوال فترة إقامة البرنامج.

يشار إلى أن الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، قد وافقت على تقديم البرنامج مجانًا للجمهور، كخدمة فنية ثقافية من وزارة الثقافة بمناسبة شهر رمضان الكريم، بهدف وصول الثقافة والفن إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، تحقيقا لمبدأ العدالة الثقافية، ويستمر برنامج "هل هلالك" فى نسخته الثامنه حتى يوم الإثنين الأول من أبريل، الموافق ٢٢ رمضان .

أضف تعليق