هالة فاخر: مسلسل "بـ 100 راجل" يقدم وجبة درامية دسمة

هالة فاخر: مسلسل "بـ 100 راجل" يقدم وجبة درامية دسمةهالة فاخر

ثقافة وفنون19-3-2024 | 14:49

عبرت الفنانة هالة فاخر عن سعادتها بردود الأفعال على دورها في مسلسل " بـ 100 راجل " ، المعروض في موسم رمضان ، مشيرة إلى أن المسلسل يقدم وجبة درامية دسمة ومواجهات مثيرة.

وقالت هالة فاخر ، في تصريح اليوم الثلاثاء، إنها تقدم في المسلسل دور الأم المثابرة التي تقف خلف بنتها "غالية" التي تجسدها الفنانة سمية الخشاب وتساعدها بقدر ما تستطيع حتى لا تنكسر، مشيدة بأدائها فى المسلسل حيث أثبتت أنها محترفة وتقدم شخصية "غالية" بجدارة وتألق.

وأضافت أن المسلسل يعد تجربة جديدة ومختلفة بالنسبة لها، حيث تبتعد فيه عن الكوميديا وتقدم دورا محوريا بتجسيدها لشخصية الأم المحملة بالهموم بعد مقتل زوجها وحبس بنتها غالية، وقسوة وطمع بنتها الأخرى "سونة" وتجسدها نانسي صلاح.

وأشارت "فاخر" إلى تأثرها بالمشهد الذي يجمعها ببنتها "سونة" التي تطلب منها إعلام وراثة حتى تأخذ نصيبها من ورث أبوها، لكنها ترفض وتقوم بطردها خارج المنزل بعد ضربها على وجهها بالقلم وتبكى الأم وتقوم بالدعاء عليها بجملة " ملعونة البطن اللي جبتك ".

وأعربت هالة فاخر عن سعادتها بالعمل مع فريق عمل المسلسل بالكامل، مشيرة إلى أن جميع الفنانين تألقوا في أدوارهم وجميعهم أبطال، وظهر كل النجوم بمستوى رائع ليخرج العمل بالشكل المطلوب.

وينتمي المسلسل للدراما الشعبية، وتدور أحداثه في الحارة المصرية حول شخصية امرأة تُدعى "غالية" تعيش في منطقة شعبية، تتعرض لصدمات عديدة وقوية في حياتها، وتضطر للعمل سائقة سيارة ميكروباص، لتواجه مشكلات وتحديات صعبة، ينتج عنها تحولات في شخصيتها، وتتناول القصة قضايا مثل التجارة بالأسلحة والمخدرات، وتتعرض غالية إلى الدخول للسجن بعد مرورها بسلسلة من الأزمات.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من، محمود عبدالمغني ومحمد رضوان، و سماء إبراهيم ، ومحمد عبدالعظيم، وإبراهيم السمان، ومحمد القس وتأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2