امبراطوريه ميم الحلقه 10.. هل ستتطور علاقه خالد النبوي بـ حلا شيحة

امبراطوريه ميم الحلقه 10.. هل ستتطور علاقه خالد النبوي بـ حلا شيحةامبراطوريه ميم

ثقافة وفنون20-3-2024 | 20:43

بدأت الحلقة بمشهد جمع العائلة في زيارة للمقابر العائلة لقراءة الفاتحة علي روح ميسون ولكن يتلقي مختار أبو المجد مكالمة هاتفية من مي وتحاول اقناعه بحضور الاجتماع مع الجيران من أجل حسم أمر بيع المنازل فى منطقة المعادى التى يسكن بها خالد النبوي .

ثم يقوم المدير التنفيذ لشركة يحيي شاكر العقارية بمقابله مع سكان المعادي ومنهم حلا شيحة وحاول توضيح عدة أمور للسكان كما تتوجه مندوبة من الشركة لمقابلة مروان أبو المجد ابن خالد النبوي لإقناعه بالبيع.

شهدت الحلقة أيضا تطورات حيث بدأ أبناء مختار أبو المجد الشك في قصة إعجاب بينه وبين مي التي تقوم بدورها الفنانة حلا شيحة وحاول بنات مختار أبو المجد الثلاث التأمر على والدهم لإبعاده عن مي لضمان عدم تطور قصة الإعجاب بينهما.

من ضمن الأحداث بكاء وانهيار مايا ابنة خالد النبوي علي وفاة قطتها زكية وحزن عام في العائلة بسبب فقدان تلك القطة التي تركت قطتين صغيرتين ويتوجه امبراطورية ميم لدفن ذكية وتنفيذ مراسم الدفن وكلمات من كل افراد العائلة كذكري حلوة مع القطة زكية.

مسلسل إمبراطورية ميم من يطولةخالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2