المنوفية.. "الشعب الجمهورى" بشبين الكوم يكرم الأمهات المثاليات

المنوفية.. "الشعب الجمهورى" بشبين الكوم يكرم الأمهات المثاليات الشعب الجمهورى بشبين الكوم يكرم الأمهات المثاليات بالمنوفية

محافظات21-3-2024 | 02:50

نظم حزب الشعب الجمهورى ب محافظة المنوفية أمانة شبين الكوم إحتفالية كبرى لتكريم الأمهات المثاليات بمناسبة إحتفالات مصر بعيد الأم.

تأتى هذه الإحتفالية تحت رعاية حزب الشعب الجمهورى ب محافظة المنوفية برئاسة المهندس طارق الوراقى أمين عام الحزب وبتوجيهات الأمانة المركزية للحزب.

ومن جانبه أكد الدكتور فتح الله الشوره أمين بندر شبين الكوم أنه تم خلال هذه الإحتفالية تكريم الأمهات المثاليات تقديرا لدورهن الحيوي في تربية الأجيال وبناء المجتمع.

وتحدث الشوره عن دور الأم في عصر التكنولوجيا والرقمنة، وأهميته البالغة في توجيه أبنائها للبعد عن المشتتات التكنولوجية..مشيرا إلى أهمية دور الأم في توجيه الأبناء للتحكم في استخدام التكنولوجيا بشكل مسئول وفعال، مما يساهم في تحقيق التربية الذكية وخلق جيل جديد متميز ومبدع.

كما أكد أمين بندر شبين الكوم على أهمية بناء علاقات قوية بين الأمهات وأبنائهن، وتعزيز القيم والأخلاق الإنسانية في المجتمع.

وفى ذات السياق أوضح المهندس طارق الوراقى أمين عام الحزب ب محافظة المنوفية أن الأم المصرية تستحق التكريم طوال العام وليس فى يوم واحد فقط وذلك لما تقوم به من دور هام فى نهضة المجتمع على كافة المستويات وليس الأم المصرية فقط ولكن النرأة المصرية بشكل عام لها دور مؤثر فى إثراء الحركة السياسية والإقتصادية والاجتماعية والتعليمية والأخلاقبة ....إلخ.

كما تم خلال الاحتفالية تكريم عددا كبيرا من الأمهات تقديرا لجهودهن العظيمة مما يعكس التقدير والاحترام لدور الأم في حياة كل فرد في المجتمع.

حضر الإحتفالية أسر الأمهات المكرمات وعددا كبيرا من رجال السياسة والإعلام من أبناء محافظة المنوفية.

أضف تعليق