أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الأخبار المتوقعة

مصر21-3-2024 | 08:43

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 21 مارس 2024 .

القاهرة .. يعقد وزير الخارجية سامح شكري مباحثات بالقاهرة مع نظيره الأمريكي أنتوني بلينكن، ومن المقرر أن يعقد شكري مؤتمرا صحفيا مشتركا مع بلينكن.

القاهرة.. يشارك وزير الخارجية سامح شكري في الاجتماع الوزاري العربي المقرر أن يضم وزير خارجية السعودية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله آل سعود، ووزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، ووزير خارجية الأردن أيمن الصفدي، ووزيرة الدولة الإماراتية لشئون التعاون الدولي ريم الهاشمي، وأمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ.

القاهرة .. يُعقد بالقاهرة اجتماع بين وزراء خارجية مصر والسعودية وقطر والأردن ووزيرة الدولة الإماراتية لشئون التعاون الدولي وأمين سر اللجنة التنفيذية المنظمة التحرير الفلسطينية، و وزير الخارجية الأمريكي.

بروكسل .. يلتقي الأمين العام لحلف شمال الأطلنطي "ناتو" مع رئيس وزراء البرتغال أنطونيو كوستا، في مقر الناتو بالعاصمة البلجيكية بروكسل؛ لمناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك، ومن المتوقع أن تتناول المحادثات المشتركة أحدث التطورات على الساحة العالمية، لاسيما فيما يتعلق بالحرب الروسية الأوكرانية.

يريفان .. يتوجه رئيس الوزراء الأرميني نيكول باشينيان إلى بروكسل للمشاركة في أول قمة للطاقة النووية في بروكسل، كما أنه من المقرر أن يشارك أيضا في اجتماعات ثنائية ستعقد على هامش القمة مع عدد من الشركاء الأوروبيين.

الجزائر .. يواجه منتخب موريتانيا للشباب مواليد 2005 نظيره التونسي، وذلك ضمن مواجهات بطولة "الدورة الدولية للمحاربين الصغار" التي تحتضنها الجزائر وتستمر حتى 26 مارس الجاري وتقام مبارياتها على معلبي سالم مبروكي بالرويبة وعمر حمادي ببولوغين.

أضف تعليق