فوز اليابان على كوريا الشمالية 1-0 وتعادل سوريا أمام ميانمار 1-1 بتصفيات كأس العالم

فوز اليابان على كوريا الشمالية 1-0 وتعادل سوريا أمام ميانمار 1-1 بتصفيات كأس العالمفوز اليابان على كوريا الشمالية

رياضة21-3-2024 | 16:05

حقق المنتخب الياباني لكرة القدم فوزا ثمينا على ضيفه منتخب كوريا الشمالية بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت بينهما على الملعب الأولمبي الوطني بالعاصمة اليابانية طوكيو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم 2026 التي ستقام بثلاث دول أمريكا وكندا والمكسيك.

وفي الشوط الأول نجح اللاعب أوه تاناكا في إحراز الهدف الوحيد لمنتخب بلاده اليابان والفوز خلال أول دقيقتين من عمر اللقاء، وانتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي بين المنتخبين لينتهي اللقاء بفوز اليابان على ضيفتها كوريا الشمالية بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة، واصل المنتخب الياباني صدارته للمجموعة بعد أن ارتفع رصيده إلى تسع نقاط، فيما تجمد رصيد كوريا الشمالية عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم بنفس المجموعة، تعادل منتخب سوريا أمام مضيفه ميانمار بهدف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب ستاد ثوفونا، وقد تقدم منتخب ميانمار بإحراز هدفه في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول،.وفي الشوط الثانى أدرك المنتخب السورى التعادل عن طريق لاعبه علاء الدين ياسين دالي فى الدقيقة 71.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخب سوريا إلى أربع نقاط في المركز الثاني، وميانمار إلى نقطة ليكون في المركز الرابع والأخير.

وفي مباريات أخرى أقيمت اليوم، فاز منتخب استراليا على ضيفه المنتخب اللبناني بثنائية نظيفة على ملعب واسترن سيدني بالجولة الثالثة بالمجموعة التاسعة وتعادلت كوريا الجنوبية أمام ضيفتها تايدلاند بهدف مقابل هدف على استاد سيؤول كأس العالم بالجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة.

أضف تعليق