شركات "الإنتاج الحربي" تكرم عددا من الأمهات المثاليات بمناسبة الاحتفال بعيد الأم

شركات "الإنتاج الحربي" تكرم عددا من الأمهات المثاليات بمناسبة الاحتفال بعيد الأمجانب من التكريم

مصر22-3-2024 | 11:41

قامت شركات تابعة لوزارة الإنتاج الحربي بتكريم عدد من الأمهات المثاليات بمناسبة الاحتفال ب عيد الأم ، وذلك فى إطار الحرص على تنفيذ توجيهات المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربى لرؤساء جميع الشركات والوحدات التابعة بالعمل دوما على رفع الروح المعنوية للعاملين والعاملات.

وأوضح محمد عيد بكر المستشار الإعلامى لوزير الدولة للإنتاج الحربى والمتحدث الرسمي باسم الوزارة بأن المهندس محمد فاروق العشماوى رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للصناعات غير الحديدية ( مصنع 63 الحربى ) إحدى الشركات التابعة للوزارة نظم احتفالية لعدد من الأمهات المثاليات على مستوى الشركة .

وأوضح " بكر " بأن رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للصناعات غير الحديدية حرص خلال الاحتفالية على توجيه الشكر لكافة العاملات بالشركة وذلك لحرصهن على أداء دورهن بالعمل بكل كفاءة وإخلاص هذا إلى جانب قيامهن بدورهن كأمهات والمتمثل في تقديم جيل يرتقي ببلده ويدفعها للأمام، كما أكد " العشماوى " على حرص الوزير " محمد صلاح " على ترسيخ مفهوم تمكين المرأة في تقلد المناصب القيادية في الوزارة وشركاتها ووحداتها المختلفة وذلك تقديراً لدورهن بالعمل .

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الوزارة ، أنه فى نهاية الاحتفالية حرص " العشماوى " على تسليم الأمهات المثاليات بالشركة شهادات تقدير كما قام بالتقاط الصور التذكارية معهن ومع أسرهن .

وفى سياق متصل ، نظم المهندس ماجد محمد جمال الدين رئيس مجلس إدارة مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات ( مصنع 200 الحربى ) على تنظيم احتفالية خاصة للسيدات العاملات بالمصنع لتقديم الشكر لهن على كل ما يقدمن من تفان وإخلاص بالمصنع من خلال عملهن.

وقام " جمال الدين " بتكريم ثلاث سيدات كأمهات مثاليات عن المصنع ممن كان لهن دور كبير فى أداء عملهن بإخلاص وتفان هذا إلي جانب دورهن في إدارة شئون منازلهن وتربية أبنائهن .

كما حرص المهندس عزت محمد عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للآلات والمعدات ( مصنع ٩٩٩ الحربى ) بتكريم السيدة إيمان محمود عبد النبى كأم مثالية عن الشركة( م / ٩٩٩ ) وذلك تقديرا لدورها في العمل وإنجاز كافة المهام الموكلة إليها بدقة .

أضف تعليق