محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال نقل وتسكين الباعة الجائلين من شوارع العاصمة

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال نقل وتسكين الباعة الجائلين من شوارع العاصمةصورة تعبيرية

محافظات22-3-2024 | 16:33

تفقد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ ، والدكتور عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ ، أعمال نقل وتسكين الباعة الجائلين من شوارع مدينة كفر الشيخ إلى السوق المطور بوسط مدينة كفرالشيخ، وذلك بحضور اللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد، وأحمد عيسى رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، واللواء دكتور سامح العزب، مدير ادارة المرور، وعدد من القيادات التنفيذية.

حيث تفقد محافظ كفر الشيخ ، السوق المطور، والذي تم إنشاؤه على مساحة 3000 متر مربع بشارع صلاح سالم بوسط مدينة كفر الشيخ ، وذلك للتأكد من توفير جميع الخدمات اللازمة للباعة الجائلين في السوق، وخدمات الأمن والنظافة والمرافق.

أكد محافظ كفر الشيخ ، على أهمية السوق المطور في تنظيم حركة المرور والإنضباط في الشوارع والقضاء على الأسواق العشوائية، ومواجهة الإشغالات، وتوفير فرص العمل، وتحقيق مظهر حضاري لمدينة كفرالشيخ.

شدد محافظ كفر الشيخ ، على أهمية الحفاظ على نظافة السوق واستمرار متابعة أعمال نقل الباعة الجائلين من شوارع مدينة كفرالشيخ الي السوق المطور مع التأكد من توفير جميع الخدمات اللازمة للباعة الجائلين، والعمل على إنشاء أسواق حضرية جديدة في باقي مدن محافظة كفرالشيخ، تتناسب مع أهداف الجمهورية الجديدة.

وأدى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، صلاة الجمعة في مسجد المحافظة المجاور للديوان العام، بحضور اللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، وأحمد عيسي، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، واللواء هشام مطر مدير مشروع المواقف، وعدد من القيادات التنفيذية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2