ننشر تعريفة أجرة المواصلات في جميع مدن محافظة أسوان

ننشر تعريفة أجرة المواصلات في جميع مدن محافظة أسوانمحافظ أسوان

محافظات22-3-2024 | 17:19

تنفيذاً لتعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان قامت المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام بمرافقة العميد محمد عبد الرشيد مدير إدارة المرور بالمتابعة الميدانية ب مواقف السيرفيس ، للإطمئنان على إنتظام العمل بها ، وتواجد السيارات بجميع خطوط السير ، وإلتزام السائقين ب التعريفة الجديدة التى تم إقرارها على الوجه الأكمل .

قام اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد بالمرور على محطات الوقود و مواقف السيرفيس للتأكد من إستقرار حالة الهدوء بها ، وهو ما تم متابعته ونقله لاسلكياً من داخل الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة (مركز السيطرة) بمبنى ديوان عام المحافظة .

وأعطى اللواء أشرف عطية توجيهاته لإدارتى المرور ومشروع المواقف بالمحافظة ، وأيضاً نقابة العاملين بالنقل البرى بالقيام بالمتابعة الميدانية المستمرة لمراعاة تطبيق التعريفة الجديدة ، والتى تم إقرارها وتنفيذها من صباح اليوم الجمعة 22 مارس الجارى.

ووفقاً لقرارات لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية بشأن تصحيح أسعار هذه المنتجات ، والتى زادت بنسبة من 10% إلى 15 % على خطوط السير المختلفة بنطاق محافظة أسوان ، وبنسبة 10 % على التاكسى .

ومع التأكد من تسليم السائقين الكارتات والتعامل مع أي مشاكل لجمهور الركاب ، على أن يتم بالتوازى وضع التعريفة الجديدة على زجاج كل سيارة ، والإطمئنان من المواطنين أنفسهم على إلتزام السائقين بالتعريفة المقررة ، مكلفاً رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بدائرة المحافظة بالتنسيق مع المرور والمواقف لمتابعة تطبيق ذلك بشكل لحظى ، فضلاً عن عمل لافتات إرشادية موضحاً بها التعريفة الجديدة بكل موقف ، مع قيام أجهزة مديرية الأمن بإتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة لإستمرار العمل بالتعريفة المقررة لمنع أى إستغلال لجمهور الركاب .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2