غدًا.. علي الألفي يحيى الليلة السابعة لـ"هل هلالك"

غدًا.. علي الألفي يحيى الليلة السابعة لـ"هل هلالك"علي الألفي

ثقافة وفنون23-3-2024 | 16:25

تنطلق فعاليات الليلة السابعة من النسخة الثامنة لبرنامج "هل هلالك"، الذى ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، وذلك في الثامنة والنصف من مساء غد الأحد، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

ويحيى الفنان علي الألفي بمصاحبة فرقته الموسيقية، حفل الليلة السابعة من برنامج هل هلالك في نسخته الثامنة، ويشدو بباقة من أشهر الأغاني زمن الفن الجميل الذي تغنى بها كبار نجوم الطرب في مصر والوطن العربي مثل (كوكب الشرق أم كلثوم وفيروز وشادية ومحرم فؤاد وليلى مراد ومحمد رشدي ونجاة)، بالإضافة إلى عدد من أغانيه الخاصة.

كما يشارك البيت الفني للمسرح، كما هو معتاد كل عام فى برنامج هل هلالك، برائعة الشاعر صلاح جاهين والموسيقار سيد مكاوي، عرض العرائس الشهير أوبريت "الليلة الكبيرة"، وذلك طوال فترة إقامة برنامج هل هلالك.

وانطلاقًا من اهتمام القطاع بالطفل وتنمية مهاراته الفنية، يتضمن برنامج هل هلالك ركن الطفل، الذي يشمل ورش رسم وأشغال فنية تحت إشراف الفنانة "سها كحيل"، وأيضًا يوميًا طوال فترة إقامة البرنامج.

يشار إلى أن الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، قد وافقت على تقديم البرنامج مجانا للجمهور، كخدمة فنية ثقافية من وزارة الثقافة بمناسبة شهر رمضان الكريم، بهدف وصول الثقافة والفن إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، تحقيقًا لمبدأ العدالة الثقافية، ويستمر برنامج "هل هلالك" في نسخته الثامنة حتى يوم الإثنين الأول من أبريل الموافق 22 رمضان.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2