حماس تحذر من كارثة إنسانية يرتكبها الاحتلال في مستشفى الشفاء ومحيطه

حماس تحذر من كارثة إنسانية يرتكبها الاحتلال في مستشفى الشفاء ومحيطهحماس تحذر من كارثة إنسانية يرتكبها الاحتلال في مستشفى الشفاء ومحيطه

عرب وعالم24-3-2024 | 02:44

دعت حركة حماس، إلى تجاوز الصمت الدولي الرسمي المطبق، على الكارثة الإنسانية التي تصنعها الآن آلة الاحتلال الحربية في مستشفى الشفاء ومحيطه في غزة، والمستمرة لليوم السادس على التوالي.

وقالت الحركة في بيان لها مساء اليوم، إن الاحتلال يواصل جرائم الحرب البشعة من إعدامات وتنكيل وحرق للمنازل على أصحابها، ومحاصرتهم دون ماء أو غذاء أو دواء، وإخلائهم قسريًّا وسط زخات الرصاص والقذائف، دون أن تجد هذه الأفعال النازية أي رد فعل من المجتمع الدولي أو مؤسسات الأمم المتحدة المعنية أو المنظمات الإنسانية الدولية.

وطالبت حماس الأمة العربية والإسلامية، وأحرار العالم، وجماهير الشعب الفلسطيني في الضفة و القدس والداخل المحتلّ، بالتحرّك الفوري على كل الأصعدة، لتشكيل أكبر حالة ضغط على مصالح الاحتلال وداعميه، وبذل الجهود لإسناد شعبنا في قطاع غزة، في معركته ضد آلة القتل والإبادة.

وشددت الحركة على أن هذه الجرائم البشعة، لن تكسر من عزيمة الشعب الفلسطيني وصموده وثباته على أرضه، وتمسّكه بحقّه في الحرية وتقرير المصير.

أضف تعليق