بعد تدخل بركات.. المنتخب الأوليمبي يوافق على طلب الأهلي

بعد تدخل بركات.. المنتخب الأوليمبي يوافق على طلب الأهليالمنتخب الأولمبي

رياضة24-3-2024 | 11:22

وافق المنتخب الأوليمبي المصري، بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب، على عودة ثنائي الأهلي حمزة علاء و كريم الدبيس ، إلى القاهرة، للانضمام للفريق الأحمر، استعدادًا لخوض لقاء سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا.

وجاء قرار ميكالي بعد جلسة مع محمد بركات، عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبي، ناقشا خلالها الظروف الصعبة التي يواجهها الأهلي قبل مباراته الحاسمة، ونقص عدد اللاعبين في صفوفه.

ويغادر حمزة والدبيس معسكر المنتخب اليوم، متجهين إلى القاهرة للانضمام إلى معسكر الأهلي، الذي يسافر يوم الأربعاء إلى تنزانيا.

ويعد حمزة علاء الحارس الثاني للفريق بعد مصطفى شوبير، في ظل إصابة محمد الشناوي وعدم قيد الوافد الجديد محمود الزنفلي في القائمة الأفريقية، بينما يتواجد الدبيس كعنصر بديل لـ علي معلول في الجبهة اليسرى.

وخسر منتخب مصر الأوليمبي أمام أستراليا بركلات الترجيح (1-2)، عقب التعادل 1-1، مساء أمس السبت، في نصف نهائي بطولة غرب آسيا المقامة حاليًا في السعودية.

وتأهلت أستراليا إلى نهائي البطولة، لتضرب موعدًا مع كوريا الجنوبية، الثلاثاء المقبل، بينما يلعب منتخب مصر ضد السعودية لتحديد صاحب المركز الثالث، في اليوم ذاته.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2