على متن طائرة خاصة.. الأهلي يطير إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال

على متن طائرة خاصة.. الأهلي يطير إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا بدوري الأبطالبعثة فريق الكرة بالنادى الأهلي

رياضة25-3-2024 | 10:55

تغادر بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلي ، برئاسة حسام غالى عضو مجلس إدارة النادى، إلى تنزانيا فجر الأربعاء المقبل، على متن طائرة خاصة، لخوض مباراة سيمبا فى دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد فريق الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مباراة ذهاب ربع نهائى دوري أبطال إفريقيا أمام سيمبا التنزانى، والمحدد لها الثامنة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة 5 أبريل المقبل فى العاشرة مساءً باستاد القاهرة.

وقررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة مودرن فيوتشر ضد الأهلي في الجولة الـ17 من بطولة دوري nile موسم 2023-2024، وذلك نظرًا لتحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الإفريقى.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجنوب إفريقي توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائى دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزانى، وعلى تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الإفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية، التي يحمل الأهلى لقبها.

أضف تعليق