مهرجان الجونة يعلن إعادة هيكلة في فريق القيادة

مهرجان الجونة يعلن إعادة هيكلة في فريق القيادةصورة أرشيفية

ثقافة وفنون25-3-2024 | 16:03

أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن تغييرات في فريقه القيادي وشملت انتشال التميمي ، الذي شغل منصب مدير المهرجان منذ انطلاقته في عام 2017 ، حيث سينتقل من منصبه على أن يواصل المساهمة في نمو المهرجان ونجاحه في منصب جديد.

وسيصبح التميمي عضوا في المجلس الاستشاري الدولي للمهرجان بالإضافة إلى عمله كمستشار استراتيجي وبصفته هذه سيواصل مساهماته مع فريق مهرجان الجونة السينمائي على المستويات الفنية، وفقا لبيان صادر عن المهرجان اليوم الإثنين.

ومن المقرر أن يواصل منسي المدير التنفيذي قيادة فريق مهرجان الجونة السينمائي بينما ستستمر ماريان خوري في دورها كمديرة فنية، وسيتولى أندرو محسن منصب رئيس البرمجة خلال الدورة السابعة المزمع انعقادها في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر من العام الحالي.

وعن علاقة العمل المثمرة والمتناغمة التي جمعته مع انتشال التميمي علّق عمرو منسي : "لقد صب انتشال قلبه وروحه في مهرجان الجونة السينمائي لسنوات عديدة ، وكان لقيادته الحكيمة وتفانيه الدؤوب دور فعال في تحويل المهرجان من مشروع ناشئ إلى واحدٍ من أكثر الأحداث الثقافية شهرة وتأثيرًا في المنطقة".

وفي معرض حديثه عن فترة عمله كمدير لمهرجان الجونة السينمائي.. أعرب انتشال التميمي عن الامتنان لفرصة المساهمة في رحلة المهرجان قائلا : "انني ممتن للغاية للعمل كمدير ل مهرجان الجونة السينمائي على مدى السنوات العديدة الماضية، أتقدم بعميق تقديري لمؤسسي المهرجان على رؤيتهم ودعمهم الذي لم يتوقف بالإضافة إلى ذلك، أنا مُقدّر للغاية لكل واحد من زملائي على حبهم واحترامهم وتعاونهم، والذي كان له دور فعال في تمكيني من أداء مهامي كمدير".

تأسس مهرجان الجونة السينمائي في عام 2017، وهو أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يهدف المهرجان إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام لجمهور شغوف ومطلع مع تعزيز التواصل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2