"عكاوي" يشارك أسرة "طلاب من أجل مصر" في أكبر حفل إفطار جماعي|صور

"عكاوي" يشارك أسرة "طلاب من أجل مصر" في أكبر حفل إفطار جماعي|صورجانب من اللقاء

محافظات26-3-2024 | 21:23

شارك الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته أسرة طلاب من أجل مصر لأكثر من ١٥٠٠ طالب وطالبة ب جامعة جنوب الوادي .

وأكد الدكتور أحمد عكاوي أن هذا الإفطار يعد أكبر افطار جماعي لأسرة جمع الطلاب في جو أسري من خلال المشاركة بين إدارة الجامعة والطلاب موضحا دعم الجامعة اللامحدود لأنشطة الطلاب في كافة المجالات مؤكدا علي دور الأسرة في تحفيز الطلاب علي المشاركة في جميع الأنشطة وايضا التعبير عن آرائهم في القضايا والموضوعات المختلفة .

وأشاد رئيس الجامعة بالمجهود الرائع الذي قدمته أسرة طلاب من أجل مصر في تنظيم اكبر افطار جماعي في عمل جماعي متميز بين الطلاب وسلوك رائع في هذا التجمع الذي يؤكد أن طلاب جامعة جنوب الوادي يدا واحدة في كل المناسبات.

ومن جانبه ثمن الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورائد عام الأسرة خلال شهر رمضان من تنظيم حملة توزيع شنطة رمضان لأكثر من ٦٠٠ طالب وطالبة وايضا تنظيم افطار جماعي.

وقدم الشكر على مشرفى الحفل الدكتور محمد همام رائد الاسرة والدكتورة بدرية حسن رائد فتيات اسرة طلاب من اجل مصر .

وحيا الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب علي هذا التنظيم الرائع لأكبر افطار جماعي في جو من الود والتعاون بين الطلاب .

حضر حفل الافطار الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الاسبق والدكتور محمود خضارى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث السابق وطروب طلبة الامين العام المساعد وعمداء الكليات ووكلاء الكليات واعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم ورواد الاسرة بالكليات وحشد كبير من طلاب الاسره وطلاب الجامعة من ذوى الاحتياجات الخاصة. تضمن الحفل فقرات فنية واغانى وعرض فيلم تسجيلي لنشاط الاسرة.

أضف تعليق