محافظ شمال سيناء يؤكد الحرص على إشراك ذوي القدرات الخاصة بكافة الفعاليات

محافظ شمال سيناء يؤكد الحرص على إشراك ذوي القدرات الخاصة بكافة الفعالياتصورة أرشيفية

محافظات26-3-2024 | 22:06

أكد محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، أن المحافظة حريصة على إشراك الأشخاص ذوي القدرات الخاصة بجميع الفعاليات التي يتم تنظيمها، والعمل دائمًا على تلبية تطلعاتهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ شمال سيناء في حفل الإفطار الجماعي ل ذوي القدرات الخاصة والذي نظمه نادي قادرون باختلاف للعام الـ13 على التوالي في مقره بحي الريسة بمدينة العريش، بحضور عدد من المسؤولين.

وحرص المحافظ قبيل الإفطار على المرور ومصافحة ذوي القدرات الخاصة والاطمئنان عليهم في أماكن جلوسهم، بجانب حرصه على تناول وجبة الإفطار مع إحدى الأسر من ذوي القدرات الخاصة، بجانب أداء صلاة المغرب معهم.

وأكد المحافظ أن هناك اهتمامًا كبيرًا من الدولة بذوي القدرات الخاصة، حيث يتم العمل على توفير الرعاية المتكاملة لهم.

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة حريصة على إشراك الأشخاص ذوي القدرات الخاصة بجميع الفعاليات التي يتم تنظيمها، والعمل دائمًا على تلبية تطلعاتهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

ومن جهة أخرى، شارك رئيس جامعة العريش الدكتور حسن عبدالمنعم الدمرداش أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية الرياضية والهيكل الإداري في حفل إفطار جماعي بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة، وذلك في إطار حرص رئيس الجامعة على التواجد باستمرار وسط أسرته الكبيرة.

وقدم التهنئة للحضور بمناسبة الشهر المبارك، داعيًا الله عز وجل أن يعيده عليهم والأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الحبيبة بكل الخير والأمن والسعادة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2