محافظ الغربية يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بذكرى غزوة بدر

محافظ الغربية يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بذكرى غزوة بدرصورة تعبيرية

محافظات26-3-2024 | 22:08

شهد محافظ الغربية ، الدكتور طارق رحمي، مساء اليوم الثلاثاء، احتفال مديرية الأوقاف بذكرى غزوة بدر ، من داخل رحاب مسجد السيد البدوي بمدينة طنطا.

بدأ الاحتفال بتلاوة قرآنية، ثم كلمة للشيخ خالد خضر وكيل وزارة اللأوقاف، تحدث فيها عن الدروس المستفادة من انتصار غزوة بدر الكبرى.

وقال خضر "إن لله أياماً فاصلة وحاسمة في تاريخ الأمة الإسلامية من هذه الأيام غزوة بدر الكبرى التي انتصر فيها الحق على الباطل رغم قلة عدد وعتاد المسلمين وكثرة عدد وعتاد المشركين الكافرين فكان هذا الانتصار يوماً فاصلاً بين الحق والباطل".

وأضاف أن حسن التوكل والاعتماد على الله والأخذ بالأسباب والإعداد والتخطيط الجيد هو طريق التقدم والانتصار،واختتمت الاحتفالية بالابتهالات الدينية .

وفي نهاية الاحتفال قدم المحافظ التهنئة بمناسبة هذه الذكرى العظيمة إلي جميع الحضور وكل أهالي الغربية والأمة العربية والإسلامية.

حضر الاحتفال اللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا، المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد، محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب محافظ الغربية ، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية بالمحافظة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2