بالتنسيق مع الجيش.. 50 منفذا لبيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة في الإسماعيلية

بالتنسيق مع الجيش.. 50 منفذا لبيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة في الإسماعيليةبالتنسيق مع الجيش.. 50 منفذا لبيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة في الإسماعيلية 

اتجاه الريح22-10-2018 | 19:19

الإسماعيلية _ أحمد حمدي
في إطار تنفيذ خطة الدولة و توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتأكيداته بشأن بذل أقصى الجهود من كافة الأجهزة التنفيذية؛ لضبط حركة الاسواق و مكافحة غلاء الأسعار و توفير كافة السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة و جودة عالية و في أماكنهم؛ من أجل تخفيف و رفع العبء عن محدودي الدخل و كافة فئات الشعب المصرى.
أعلن اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية أنه تم التنسيق مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة و الترتيب و الإعداد؛ لإفتتاح عدد 50 منفذا من المنافذ الثابتة و المتنقلة لبيع السلع الأساسية و كافة المواد الغذائية و اللحوم الطازجة إلى جانب الخضروات والفاكهة والدواجن و الأسماك الطازجة و المجمدة و كافة المواد الغذائية و السلع التموينية و ذلك في إطار خطة للتوسع فى فتح منافذ جديدة لطرح كافة السلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنيين و التي أقيمت بالتعاون و التنسيق التام مع جهاز خدمات القوات المسلحة .
و تشمل المنافذ الجديدة عدد 27 منفذ ثابت و عدد 23 منفذ متحرك . صرح بذلك المهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد للمحافظة .
أضف تعليق

إعلان آراك 2