محافظ الغربية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بـ طنطا

محافظ الغربية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بـ طنطاجانب من جولة المحافظ

محافظات27-3-2024 | 21:02

قال محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي إن المحافظة مستمرة في تنفيذ المشروعات الخدمية و خطط الرصف والتطوير في كل المراكز والمدن من أجل إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين.

جاء ذلك خلال جولة محافظ الغربية التفقدية ل أعمال الرصف والتطوير بمركز ومدينة طنطا ، ومتابعته استمرار الأعمال في محور "طريق المعامل" بميت حبيش؛ الذي يعد محورا مروريا سيسهم في تحقيق السيولة المرورية بطريق " طنطا السنطة" القديم، من خلال ربط مدخل طنطا الشمالي من كوبري فاروق حتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم.

وتابع محافظ الغربية استمرار الأعمال في محور "طريق المعامل" بميت حبيش والذي يعد محورا مروريا سيسهم في تحقيق السيولة المرورية بطريق " طنطا السنطة" القديم، من خلال ربط مدخل طنطا الشمالي من كوبري فاروق حتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم.

كما تابع محافظ الغربية مشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم ، والذي يتم إنشاؤه ضمن خطة المحافظة الاستثمارية لتحقيق الاكتفاء الذاتي من إنتاج بيض المائدة من خلال خطوط للتربية والإنتاج، حيث تم تصميم المحطة لتعمل بطاقة 70 مليون بيضة في العام إلى جانب التصدير للخارج، فضلا عن توفير فرص عمل جديدة للشباب.

واختتم محافظ الغربية جولته بتفقد طريق المواشي والذي جرى رصفه بطول 3 كيلو مترات وعرض 8 أمتار، وأصبح بديلا سريعا للوصول للطريق الزراعي المتجه للقاهرة؛ يغني المركبات عن السير داخل المدينة مما يحقق سيولة مرورية وتوفيرا للوقت.

أضف تعليق

إعلان آراك 2