التأمين الصحي بالقليوبية يكرم الأمهات المثاليات | صور

التأمين الصحي بالقليوبية يكرم الأمهات المثاليات | صورجانب من التكريم

محافظات28-3-2024 | 17:00

نظم التأمين الصحي بالقليوبية إحتفالية عيد الأم لعام ٢٠٢٤، بحضور الدكتور. حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة، والدكتور سيد جلال مدير الفرع، و سامية لبيب نقيب تمريض القليوبية، ولفيف من العاملين بالفرع ووحداته، وذلك تكريماََ لكل أم مصرية في عيدها، مما يعكس دور المرأة وحجم تضحياتها كونها عصب المجتمع والنواة الأولي لبناء الأسرة والمجتمع.

وفي بداية كلمته رحب الدكتور سيد جلال مدير الفرع بالحضور، معرباََ عن سعادته بتنظيم إحتفالية تكريم الأمهات المثاليات لعام ٢٠٢٤، موجهاََ الشكر لكل من شارك في الإعداد لها وظهورها بهذا الشكل اللائق والمشرف، مؤكداََ أن إدارات الفرع تسعي دائماََ إلي التواصل المستمر في جميع الأوقات والمناسبات بهدف تعزيز العلاقات الإجتماعية ودعم أواصر الود والمحبة بين الجميع، وتكريم فرق العمل المجتهدة تحفيزاََ لهم للاستمرار في الأداء المتميز.

وأشاد مدير الفرع في كلمته بدور الأم المصرية التي حملت علي عاتقها رحلة طويلة من العطاء والتفاني والتضحية في رعاية أبنائها، وتحمل الصعاب لإنتاج وبناء أجيال واعية قادرة علي تحمل الصعوبات والمسئولية تجاه أنفسهم ووطنهم، وأن جميع الكلمات تعجز عن التعبير بفضل الأم في حياة كل فرد، متمنياََ لجميع الأمهات استمرار رحلة العطاء وأن يديم عليهن الله نعمة الصحة والعافية.

ومن جانبه قدم الدكتور. حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية في كلمته، تحية إعزاز وتقدير لجميع الأمهات في عيدهن، فهن عماد المجتمع، والداعم الأساسي في شتي مناحي الحياة، معرباََ عن خالص تهانيه القلبية لكل أم مصرية أنجبت وربت وسهرت وعلمت واجتهدت وأنتجت، ومهما تحدثنا عن دور وفضل الأمهات وعن أهمية وجودهم في حياتنا لن نوفيهم حقهم بالفعل، فهن خير مثال للصبر والصمود والقوة والطموح، مشيداََ بقصص كفاحهم المشرفة، وجهودهم الفعالة في تقديم العلم والتدريب لشباب العاملين والملتحقين بالعمل في بداية الطريق، وما يقمن به من جهد وتضحيات ودورهم البارز والمؤثر في بناء مجتمع سليم قائم علي الترابط والعطاء، متمنياََ لجميع الأمهات أن يحفظهن الله وأن يمتعهن وأبنائهن بوافر الصحة والعافية.

وأعربت سامية لبيب نقيبة تمريض القليوبية عن سعادتها بالتواجد في إحتفالية تكريم الأمهات المثاليات ، مقدمةََ التحية لكل الأمهات ليس في يوم عيدهم فقط بل في كل لحظة وثانية.

وأكدت نقيبة تمريض القليوبية عن دعمها الكامل لدور المرأة في خدمة المجتمع وقدرتها علي التطوير والإنجاز وتحمل المسئولية دون كلل أو ملل، ويأتي هذا التكريم المستحق إحتفالاََ بيوم المرأة المصرية، وتأكيداََ علي الدور الإنساني والاجتماعي لإدخال الفرحة والبهجة في قلوب الأمهات المكافحات اللائي يستحقن هذا التكريم.

وفي ختام الحفل تم تكريم عدداََ من الأمهات المثاليات بالفرع ووحداته، بالإضافة لتكريم عناصر العمل المتميزة كنوع من أنواع التكريم الرمزي، تقديراََ لدورهم البارز وقدرتهم علي إحداث فارق وتطوير العمل بجميع الوحدات التابعة للفرع في وقت قصير، وتحفيزاََ لهم ولجميع العاملين بالإستمرار في الأداء المتميز وظهور الفرع بصورة مشرفة للجميع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2