إمبراطورية ميم الحلقة 18.. مروان يسمح لمايا بتربية الكلب

إمبراطورية ميم الحلقة 18.. مروان يسمح لمايا بتربية الكلبمسلسل إمبراطورية ميم

ثقافة وفنون28-3-2024 | 21:14

شهدت الحلقة 18 من مسلسل إمبراطورية ميم ،الكثير من الأحداث، منها مناقشة دارت بين مختار أبو المجد ومديحة أبو المجد شقيقته التي تؤكد لشقيقها أن هذه الحالة من الفوضى والتسيب التي حدثت في المنزل بعد فوز مروان سيكون له تأثير سلبي على الأولاد ، ولكن شقيقها مختار أبو المجد يؤكد لها أن التجربة والخطأ كفيلة بتعليم أولاده الصح والخطأ، وأنه ملتزم بما آلت إليه الانتخابات.

وكانت قد بدأت الحلقة باستمرار حالة الفوضي بعد ادارة مروان للمنزل، فقد استيقظ متأخرا وقرر أن يمنح أشقاءه إجازة من مدارسهم رغم أنهم لديهم حصص مهمة ، وقرر أن يستعين بسائق لتوصيل زملائه .

وكما شهدت الحلقه ايضا ان مروان يسمح لمايا بتربية كلب في المنزل، ولكن مختار أبو المجد يصاب بفوبيا من وجوده، فهو لا يخشي الحيوانات ويعتبرهم وحش يعيش معهم في المنزل، ويحاول مروان ومايا اقناعه بأن الكلب الذي تربيه مايا أليف وجميل.

كانت قد شهدت الحلقة تمسك حلا شيحة بموقفها من بيع منزلها، فقد رفضت كل العروض والإغراءات وتتناقش مع محاميها ( عمر زهران ) في فكرة الرضوخ في النهاية للبيع لكنها تؤكد له أنها ما زالت علي موقفها من عدم البيع، ويتناقشا في أمور تخصها وتخص عملها معه بعد تخرجها في مجال المحاماة.

مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة ، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2