الدوري الألماني.. توخيل: مباراة الغد أمام "بوروسيا دورتموند" ستكون عاطفية

الدوري الألماني.. توخيل: مباراة الغد أمام "بوروسيا دورتموند" ستكون عاطفيةتوماس توخيل

رياضة29-3-2024 | 17:25

قال توماس توخيل ، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، إن الألم الذي يشعر به حارس مرمى الفريق مانويل نوير، كبير للغاية، وأن الأمر لا علاقة له بالمخاطرة به في مباراة غد أمام ضيفه بوروسيا دورتموند، بالأسبوع الـ 27 بـ الدوري الألماني .

وأضاف المدرب - خلال مؤتمر صحفي خاص بمباراة الغد، نقله الموقع الرسمي للنادي -: "نأمل أن يكون أسبوعًا كافيًا للراحة، وأن يكون نوير في حراسة المرمى ضد هايدنهايم يوم السبت (6 أبريل)، في الأسبوع الـ28 بالمسابقة الألمانية".

وحول من سيكون جاهزًا لمباراة الغد، قال المدرب: "مانويل نوير خارج الحسابات.. ألكس بافلوفيتش للأسف غير متاح…رافائيل غيريرو أيضًا لم يعد بعد…وساشا بوي أصيب خلال الأسبوع…هؤلاء الأربعة خارج الحسابات."

وأضاف: "مباراة الغد عاطفية، مباراة مهمة في الدوري الألماني مع منافس كبير وله تاريخ. لذلك، لا توجد اختلافات".

وتابع: "يتمتع مين جاى كيم ودايوت اوباميكانو بصفات لا تصدق…نحن سعداء جدًا بوجود أربعة لاعبين في قلب الدفاع لأن ذلك يحسن الجودة في التدريب….لا أحد يستطيع ان يشكك في جودة مدافعينا".

وواصل: "أجرينا تغييرات بسبب الإصابات وبعض المباريات الصعبة…المدافعين إريك داير وماتياس دي ليخت قاما بعمل جيد…إنها منافسة صحية على المراكز، وهو الوضع الذي كنا نرغب في حدوثه في كثير من الأحيان. الآن نمر بفترة مكثفة حيث نحتاج للجميع".

وأكد أن فترة التوقف الدولي في شهر مارس تأتي في وقت مؤسف حيث تستعد الأندية لنهاية الموسم، "الجميع يقاتل من أجل الحصول على مركز في الأسابيع الحاسمة.. الآن حان الوقت لإظهار ما نحن بصدده".

وعن فريق بوروسيا دورتموند الذي سيواجه غدا، "أتوقع منافسًا يريد الفوز…دورتموند فريق جيد جدًا في الهجوم، ويتمتع بمرونة كبيرة في الهجوم. إنهم يريدون الاستحواذ على الكرة…ستكون مباراة مفتوحة…هذا ما نعتقده…هناك مزاج جيد وأجواء جيدة…لقد كنا جيدين جدًا في الهجوم في المباريات الأخيرة…نريد الفوز".

وعن عودة كينغسلي كومان، قال: "كينغ عامل كبير بالنسبة لنا وسيعود إلى التشكيل يوم المباراة….سيرج جابري عاد أيضًا. كلاهما مهم للغاية بالنسبة لنا. خياراتنا في خط الهجوم أصبحت أكبر..لقد تدرب كلاهما بشكل جيد للغاية…ليس هناك شك في جودتهما."

وعن عدم استدعاء ليون جوريتزكا لمنتخب ألمانيا، أكد المدرب: "المجموعة التي تدربت هذا الأسبوع كانت صغيرة، لذلك كنا أقرب لبعضنا البعض. إذا لم تكن تعلم، فلن تلاحظ وجوده. ليون سيلعب غدًا".

وعن لياقة هاري كين، أشار المدرب "هاري تدرب بشكل كامل مع الفريق أمس، والأمور تتحسن كل يوم. كل شيء على ما يرام، وسوف يلعب".

ومن المقرر أن يقود توخيل المران الأخير للفريق قبل مباراة الغد، في وقت لاحق اليوم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2