الدوري الإنجليزي .. جوارديولا يوضح موقف "دي بروين" من المشاركة أمام آرسنال

الدوري الإنجليزي .. جوارديولا يوضح موقف "دي بروين" من المشاركة أمام آرسنالكيفن دي بروين

رياضة29-3-2024 | 21:43

دعا الإسباني بيب جوارديولا ، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، جميع المشاركين في النادي إلى التعاون في الشهرين الأخيرين من الموسم من أجل التتويج بجميع البطولات المتبقية بالموسم، ومنها الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد السيتي لمواجهة ضيفه متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة آرسنال، بقيادة ميكيل أرتيتا، يوم الأحد المقبل، على ملعب استاد الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر المسابقة.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى الفوز بالمباراة واقتناص ثلاث نقاط ثمينة، حيث يحتل حاليًا المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

وأضاف المدرب - في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة نقله الموقع الرسمي للنادي اليوم -: "من الجيد أن أكون هنا، لقد كان الموسم جيدًا حقًا، حيث توجنا بلقبين (رفع كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية) بعد ما حدث الموسم الماضي التتويج بثلاثية كأس الاتحاد و الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، نحن نتنافس على ثلاثة ألقاب رئيسية لهذا الموسم الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا".

وتابع: "نحن نقوم بعمل لا يصدق خلال آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، حاليًا نبدأ وقتًا مهمًا ومتأكد من أن الجميع سيعطوننا ما نحتاجه لتقديم أفضل ما لدينا، في الوقت الحالي، كل مباراة مهمة للغاية. إذا تمكنا من القيام بذلك، فإن المباراة القادمة ستكون مهمة جدًا أيضًا".

وفي سؤال عن اللاعب البلجيكي كيفين دى بروين ، الذي تم استبعاده من قائمة منتخب بلاده النهائية لمباراتي إنجلترا وأيرلندا، قال: "كيفن لاعب مهم جدًا.. كان موسمًا صعبًا بالنسبة له بسبب الإصابات.. غاب لفترة طويلة لكنه تدرب بشكل جيد أمس.. سنرى ما سيفعله في الأيام المقبلة".

وأضاف: "كيفين دى بروين الآن، في موسمه التاسع مع السيتي، من المؤكد أن يتم تذكر دي بروين كواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2