الحلقة 19 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تزرع الغيرة بين زيد بن سيحون وبرزك أميد

الحلقة 19 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تزرع الغيرة بين زيد بن سيحون وبرزك أميدسوزان نجم الدين

ثقافة وفنون29-3-2024 | 22:20

شهدت الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل الحشاشين ، صداما بدأ بين سوزان نجم الدين "ألينار" و أحمد عيد "زيد بن سيحون" وذلك بعد أن عثر عيد على سوزان نجم الدين تخرج من غرفة برزك أميد، موجهًا حديثه لها كونها جارية إلا أنها أخبرته بأنها امرأة حرة.

وأخبرت سوزان نجمد الدين أحمد عيد أنها كانت تعطي معلومة هامة للغاية لبرزك أميد وذلك بسبب مكانتها المهمة للغاية في قلعة آلموت ، وهو ما جعل عيد يشعر بالغيرة بسبب تعاظم دور برزك أميد في القلعة.

وأخبرت سوزان نجم الدين برزك بأن هناك أحد المختارين وهو يحيى يعرف إحدى حوريات الجنة، وهذا سيجعله بصدد معرفة أن الحلم ماهو إلا خدعة وأنها مجرد فتاة عادية وليست من حوريات الجنة، وهو ما يمكنه أن يهدم فكرة القلعة من الإحساس.

وانتهت الحلقة على معرفة سوزان نجم الدين أن سارة الشامي ذهبت خلسة من أجل التعرف على يحيى وهو ما يعتبر كسرا لأوامر ألينار التي تمنع حوريات الجنة من الخروج خارج مضجعهن.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحى عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2