الدوري الإنجليزي .. نيوكاسل يونايتد يفوز على وست هام

الدوري الإنجليزي .. نيوكاسل يونايتد يفوز على وست هامنيوكاسل يفوز على وست هام

رياضة30-3-2024 | 17:14

حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزًا مثيرًا على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 4-3 في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت، على ملعب ستاد سانت جيمس بارك في افتتاح منافسات الأسبوع الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول تقدم فريق نيوكاسل يونايتد بهدف عن طريق لاعبه أليكسندر إيساك من ضربة جزاء في الدقيقة السادسة وبعدها أدرك فريق وست يونايتد هام التعادل عن طريق لاعبه ميشيل أنطونيو في الدقيقة 21 وتقدم بإحراز هدفه الثاني في الدقيقة 45+10 عن طريق لاعبه محمد قدوس.

وفي الشوط الثاني أحرز فريق نيوكاسل يونايتد هدفه الثالث عن طريق لاعبه جارود بوين في الدقيقة 48 وبعدها عاد فريق نيوكاسل يونايتد للمباراة "ريمونتادا" بإحراز هدفه الثاني عن طريق لاعبه أليكسندر إيساك "الثاني له" من ضربة جزاء في الدقيقة 77 والثالث عن طريق لاعبه هارفي بارنيس في الدقيقة 83 واحتسب حكم اللقاء 8 دقائق كوقت بدل ضائع، نجح خلالهم اللاعب هارفي بارنيس من إحراز الهدف الرابع "الثاني له" والفوز في الدقيقة 90 وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب نيوكاسل أنتوني جوردون في الدقيقة 94 لتنتهي المباراة بفوز مثير لفريق نيوكاسل يونايتد على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 4-3.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد "لعب 29 مباراة" إلى 43 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة الإنجليزية متأخرًا بفارق نقطة عن فريق وست هام يونايتد صاحب المركز السابع.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية حتى الآن فريق أرسنال "لعب 28 مباراة" برصيد 64 نقطة يليه بفارق الأهداف فريق ليفربول "لعب 28 مباراة" ثم مانشستر سيتي "لعب 28 مباراة" برصيد 63 نقطة وأستون فيلا برصيد 56 نقطة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2