دوري أبطال إفريقيا .. مازيمبي يتعادل أمام بيترو أتليتكو سلبيًا

دوري أبطال إفريقيا .. مازيمبي يتعادل أمام بيترو أتليتكو سلبيًامازيمبي يتعادل أمام بيترو أتليتكو

رياضة30-3-2024 | 17:18

تعادل فريق مازيمبي الكونغولي أمام ضيفه بيترو أتليتكو الأنجولي سلبيًا في المباراة، التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت، على ملعب ستاد مازيمبي في ذهاب الدور الربع النهائي، بمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

سيطر مازيمبي على مجريات الشوط الأول، حيث أضاع فرصة هدف في الدقيقة السادسة، لكن حارس بيترو أتليتكو تصدى للكرة، وأنقذ مرماه من كرة هدف وخرجت ركنية لصالح مازيمبي، واحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل من الضائع وسدد أحد لاعبي مازيمبي في الدقيقة 45+2 تسديدة قوية لكنها خرجت أعلى مرمى بيترو أتليتكو إلى خارج الملعب.

وفي الشوط الثاني، واصل فريق مازيمبي السيطرة لكن دون إحراز أهداف.. ففي الدقيقة 49 مرر أحد لاعبي فريق مازيمبي تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء لكن تسديدة لاعب مازيمبي لم تكن جيدة؛ حيث مرت الكرة من أمام مرمى بيترو أتليتكو وبعيد عن المرمى، واحتسب حكم اللقاء ست دقائق وقت بدل من الضائع؛ لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بذهاب الدور الربع النهائي بالمسابقة الإفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم السبت، المقبل بأنجولا.

وسيواجه الفائز من هذه المباراة - بالدور النصف النهائي - الفائز من مباراة الأهلي ونظيره سيمبا التنزاني.

وكان الأهلي فاز - أمس - على مضيفه سيمبا بهدف نظيف بمباراة الذهاب بتنزانيا، علمًا بأن مباراة العودة ستقام يوم الجمعة المقبل بالقاهرة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2