تجديد الثقة في هشام سعودي وكيلاً لـ نقابة المهندسين

تجديد الثقة في هشام سعودي وكيلاً لـ نقابة المهندسينهشام سعودي

مصر30-3-2024 | 18:00

جدد مجلس نقابة المهندسين المصرية، الثقة في الدكتور هشام سعودي رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، وكيلاً للنقابة بعد فوزه وإعادة انتخابه في انتخابات هيئة مكتب النقابة، التي أجريت بمقر النقابة العامة بالقاهرة.

وعقد المجلس الأعلى للنقابة جلسته الأولى والإجرائية بعد انتخابات التجديد النصفي 2024، بحضور نقيب المهندسين المهندس طارق النبراوي، وأعضاء مجلس النقابة العامة من الأعضاء المكملين وممثلي الشُعب الهندسية السبعة، ورؤساء النقابات الفرعية.

وجاءت انتخابات هيئة المكتب لاختيار الوكيلين والأمين العام وأمين الصندوق، وانتخاب أمين عام مساعد، وأمين مساعد للصندوق، ويكونوا مع النقيب هيئة مكتب مجلس النقابة.

وجاء تشكيل هيئة المكتب كالآتي: الدكتور هشام سعودي وكيلاً للنقابة، الدكتور أحمد البدوي وكيلاً، المهندس محمود عرفات أمين عام، الدكتور معتز طلبة أميناً للصندوق، المهندس كريم الكسار أمين عام مساعد، الدكتور سعد مكرم أمين الصندوق المساعد.

يذكر أن الدكتور هشام سعودي كان قد فاز في انتخابات هيئة المكتب في شهر يوليو الماضي كوكيلاً للنقابة، ويشغل منصب رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية للدورة الثانية على التوالي، بعد فوزه في انتخابات النقابة عام 2022.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2