صراع الصدارة| جوارديولا وأرتيتا وجها لوجه.. من يرفع الكأس في الدوري الإنجليزي؟

صراع الصدارة| جوارديولا وأرتيتا وجها لوجه.. من يرفع الكأس في الدوري الإنجليزي؟مانشستر سيتي

رياضة31-3-2024 | 10:44

عرض برنامج "صباح جديد"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "صراع الصدارة .. جوارديولا و أرتيتا وجها لوجه| من يرفع الكأس في الدوري الإنجليزي؟".

ربما يشهد الدوري الإنجليزي الممتاز منعطفا جديدا في صراع المنافسة على اللقب هذا الموسم، حيث يلعب مانشستر سيتي ضيفه أرسنال ضمن المرحلة الثلاثين للمسابقة وستكون مواجهة محورية إلى حد كبير في السباق الساخن على صدارة البريميرليج.

ويتصدر الجانرز الساعي لاستعادة اللقب الغائب ن خزائنه منذ موسم 2003-2004 ترتيب البطولة بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه ليفربول، بينما يأتي مانشستر سيتي حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة في المركز الثالث.

وستكون هذه المواجهة الثالثة بين الفريقين في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، فاز ال أرسنال في مباراة الدرع الخيرية بركلات الترجيح، وكرر فوزه في الدور الأول بالدوري بهدف نظيف.

ويتجدد الموعد مرة أخرى بين الإسبانيين بيب جوارديولا المدير الفني ل مانشستر سيتي ومايكل أرتيتا نظيره في ارسنال، حيث تحمل هذه المباراة رقم 9 بينهما في الدوري، وشهدت اللقاءات الثمانية بين الفريقين تفوقا كاسحا ل جوارديولا على أرتيتا حيث حقق 7 انتصارات مقابل فوز وحيد لمدرب الجانرز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2