مصرع شخص وإصابة آخر إثر تصادم سيارتين في «الصحراوي الشرقي» بسوهاج

مصرع شخص وإصابة آخر إثر تصادم سيارتين في «الصحراوي الشرقي» بسوهاجتصادم سيارتين

حوادث وقضايا31-3-2024 | 11:47

شهد الطريق الصحراوي الشرقي ب دائرة مركز أخميم بسوهاج، حادث اصطدام سيارة ملاكى بسيارة نقل بمقطورة على الطريق، نتج عن الحادث وفاة مهندس بشركة خاصة وإصابة قائد السيارة الأولى.

تفاصيل الحادث

كان مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا من مساعدة لفرقة الشرق يفيد بوقوع مصادمة على الطريق بين سيارة ملاكى وسيارة نقل دائرة مركز أخميم، نتج عن المصادمة مصرع شخص وإصابة آخر تم الدفع بالمعدات ورفع آثار الحادث من على الطريق عقب توقفه جزئيًا.

نتائج التحريات والفحص

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، بوقوع حادث تصادم ومتوفي ومصاب ب الطريق الصحراوي الشرقي، وذلك بين سيارة ملاكي "قيادة المدعو سعد. ا. م. ا" 27 سنة سائق بشركة خاصة ومقيم القاهرة، وسيارة نقل بالمقطورة "قيادة المدعو عبد النبي ن ا ع" 60 سنة سائق بشركة خاصة ومقيم القليوبية وقع الحادث نتيجة اصطدام السيارة الأولي بالثانية من الخلف.

نجم عن الحادث وفاة المدعو "يحيي. ع. س. ا" 34 سنة مهندس بشركة خاصة ومقيم دائرة الجيزة وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي مستقل السيارة الأولى وإصابة قائد السيارة الأولى "كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ" وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال قائد السيارة الثانية بمضمون ما سبق ونفي الشبهة الجنائية تم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة التي صرحت بدفن الجثة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2