"حملت منه سفاحا".. استمرار حبس خال "فتاة الطالبية"

"حملت منه سفاحا".. استمرار حبس خال "فتاة الطالبية"صورة أرشيفية

حوادث وقضايا31-3-2024 | 11:41

قرر قاضي المعارضات، تجديد حبس الخال المتهم ب اغتصاب ابنة شقيقته ومعاشرتها معاشرة الأزواج حتى حملت منه، 15 يوما على ذمة التحقيقات بالطالبية.

تفاصيل الجريمة

تلقى بها اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من قسم شرطة الطالبية بعد إبلاغ فتاة تبلغ من العمر 20 عاما بتعرضها للاغتـصاب على يد خالها، الذي استمر في معاشرتها معاشرة الأزواج لعدة أشهر في شقته حتى اكتشفت حملها.

التحريات التي أجراها العقيد سامح بدوي مفتش مباحث الطالبية والعمرانية، كشفت تفاصيل وملابسات الجريمة كاملة بعد التأكد من رواية الفتاة حيث تبين أنها تقيم مع خالها بسبب تفكك أسرتها وفض الخال عذريتها بعدما جردها من ملابسها وانتهك جسدها.

وأضافت التحريات، أن الخال أقنع ابنة أخته بعدم الإفصاح عن سرهما، موهما إياها بأنه يحبها وسيظل بجوارها حتى اكتشفت الفتاة الكارثة بحملها في جنين عمره ٥ أشهر بعد شعورها الدائم بالإعياء لتواجه خالها، الذي حاول طمئنتها ووعدها بإيجاد حل فقفزت إلى ذهنه فكرة شيطانية باللجوء إلى صديقه لتزويجه من ابنة أخته عرفيا حتى يستطيع نسب الطفل إليه ونفذ فكرته بعدما أخبر الفتاة أنه الحل الوحيد قائلا: ""لو حد عرف هيقتلوكي وأنا هقول معملتش حاجة واللي في بطنك مش ابني" لترضخ الفتاة وتوافق على الزواج من صديق خالها عرفيا".

وقالت الفتاة: إنها قررت إبلاغ الشرطة بعدما استمر خالها في معاشرتها في الحرام حتى بعد زواجها من صديقه وعندما كانت ترفضه يتعدى عليها بالضرب وعلمت أن صديقه مزق ورقة الزواج العرفي بينهما ولم تجد أمامها سوى قسم الشرطة؛ لاستعادة حقها المسلوب، تحركت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية يرأسها المقدم أحمد فاروق، رئيس المباحث وألقت القبض على الخال وصديقه وتم تحرير محضر بالواقعة بعد اعترافهما بجريمتهما وتولت النيابة العامة التحقيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2