مسلسل امبراطورية ميم الحلقه21.. منى تترك المنزل دون إخبار والدها

مسلسل امبراطورية ميم الحلقه21.. منى تترك المنزل دون إخبار والدهامسلسل امبراطورية ميم

ثقافة وفنون31-3-2024 | 22:43

تبدأ الحلقه بتصعيد جديد من الشركة العقارية التي ترغب في شراء منزل مختار أبو المجد، حيث تقطع عنه الكهرباء بحجة إجراء إصلاحات في محيط المنزل.

وضمن أحداث الحلقة، تتسبب مادي في مشاجرة بين مروان وأحد أصدقائها في الـ night club، حيث تتعمد مادي إثارة الغيرة لدى مروان بعدما فعله والده مختار وحديثه لها بضرورة الابتعاد عن نجله لأن تصرفاته تغيرت منذ معرفته إياها.

وتدور مشاجرة قوية بين مروان وأصدقائه من جهة وشباب آخرون بسبب مادي يصاب خلالها مروان إصابة قوية.

من اهم الأحداث المعاملة السيئة التي عاملت بها رشا مهدي زوجة كريم للطفلة "حبيبة"، وكريم والدها يطالبها بمعاملتها معاملة أفضل من ذلك ويهددها.

كانت قد شهدت الحلقة بخطف بنت حلا شيحة من قبل طليقها محمد محمود عبد العزيز، وتحاول حلا شيحة معرفة سر اختفاء ابنتها وتستعين بمختار أبو المجد الذي يرشدها عن طريق ابنه بمعرفة السر وهو أن والدها محمد محمود عبد العزيز هو الذي أخذها من المدرسة لمنزله.

وشهدت أحداث الحلقة محاولات جديدة لشركة العقارات التي ترغب في شراء منزل مختار أبو المجد - خالد النبوي وهو مازال مُصر على الرفض، إذ قامت بقطع الانتر نت والكهرباء تماما عن المنزل، ما استقبله مختار بكل بساطة ولم يتأثر ابدا مهما فعل أصحاب شركة العقارات.

كما شهدت الحلقة العديد من المواقف الطريفة بين مختار أبو المجد وأولاده، خاصة بعد اجتماعه معهم وتلقينهم درسا على اضواء الشموع خاصة بعد قطع شركة العقارات الكهرباء عن المنزل مؤكد لهم أن المقاومة ستنتصر فى النهاية، وأنه كلما قاوم ووقف صامدا أمام أفعال أصحاب شركة العقارات، بالتأكيد سيكون هو المنتصر فى النهاية.

وكان صاحب شركة العقارات عرض على مختار أبو المجد في مبلغا ماليا أكبر ليبيع منزله، يصل إلى 150 مليون جنيه، لكنه ما زال يرفض بيع المنزل بشده كونه يمثل له ذكريات حياته وحنينه للماضى.

وفي نهاية الحلقة، تقوم منى بترك منزل والدها للسفر للبعثة التي رفضها والدها مختار وحاولت اقناعه بالسفر غير أنه أصر على الرفض لتفاجئه منى بترك المنزل وتترك له رسالة يبكي مختار خلال قرائته إياها ولا يتمالك دموعه وتنتهي الحلقة على ذلك.

يشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم ، العديد من النجوم والفنانين، من أبرزهم: خالد النبوي ، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد ، حلا شيحة ، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2