محافظ الغربية ووزيرة التضامن يوقعان عقدًا لإنشاء مقر لـ بنك ناصر الاجتماعي بـ طنطا

محافظ الغربية ووزيرة التضامن يوقعان عقدًا لإنشاء مقر لـ بنك ناصر الاجتماعي بـ طنطاتوقيع العقد

محافظات1-4-2024 | 22:38

وقع محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، و وزيرة التضامن الاجتماعي رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، اليوم الإثنين، عقد شراء مساحة 498 مترًا مربعًا بالدور الأرضي بأبراج عبدالمنعم رياض الاستثمارية ليكون مقرًا لـ بنك ناصر الاجتماعي بـ طنطا.

وأوضحت الوزيرة، أن ذلك يأتي في إطار حرص المحافظة على التعاون المثمر، وتيسير كافة السبل التي توفر للهيئة العامة لـ بنك ناصر الاجتماعي المقر المطلوب واللائق بها بما يعينها على أداء دورها الوطني والفعال ولتسهيل الخدمة على جموع الجمهور.

وقالت وزيرة التضامن إن الفرع في عمارات عبدالمنعم رياض يأتي استكمالاً لاستراتيجية وخطط البنك التوسعية، التي تهدف إلى زيادة حجم الأعمال والتوسع في قاعدة العملاء واستقطاب شرائح جديدة، بما يتماشى مع خطط الشمول المالي، لتلبية احتياجات المواطنين البنكية من خلال توفير الخدمات المصرفية المختلفة عبر فروعه المتعددة.

كما يستهدف البنك إﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ والمساهمة ببرامج التنمية من خلال الخدمات التي يقدمها في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بما يساعد في إتاحة فرص العمل، بالإضافة إلى دوره في تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال تميزه في الخدمات والمبادرات المجتمعية والتي تميزه عن غيره من البنوك، وفقًا لـ"القباج".

وأوضحت الوزيرة أن البنك يهدف إلى توسيع الخدمات المقدمة للعملاء، وتيسير تقديم الخدمات المقدمة لهم والتواجد في أماكن التوسع العمراني.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2