عضو إفريقية النواب: خطاب الرئيس أمام الشعب حملت رسائل طمأنه حول جني ثمار الانجازات

عضو إفريقية النواب: خطاب الرئيس أمام الشعب حملت رسائل طمأنه حول جني ثمار الانجازاتالدكتورة نيفين حمدي

مصر2-4-2024 | 13:44

هنأت النائبة الدكتورة نيفين حمدي، عضو لجنة الشؤون الافريقية ب مجلس النواب عن حزب حماة الوطن ، الدولة المصرية قيادة وحكومة وشعباً، بمناسبة أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليمين الدستورية رئيسا للبلاد لفترة رئاسية جديدة، مدتها 6 سنوات، واصفة حفل تنصيب الرئيس السيسي لفترة ولاية رئاسية جديدة اليوم بـ" التاريخية".

وثمنت عضو لجنة الشؤون الافريقية بمجلس النواب، خطاب الرئيس السيسي أمام نواب الشعب، قائله: حملت العديد من رسائل الطمأنه حول جني ثمار المرحلة المقبلة، واستكمال مسيرة التنمية والتعمير وبناء الجمهورية الجديدة التي يحلم بيها كل المصريين، مؤكداً أن أداء الرئيس السيسي لليمين الدستوري من العاصمة الإدارية الجديدة دلالة واضحة وصريحة على جني ثمار مرحلة تحققت وبدء انجازات مرحلة جديدة.

وأكدت نائبة حماة الوطن، أن مصر تبدا اليوم ولاية ومرحلة جديدة من الانجازات التنموية والسياسية والاقتصادية والحضارية والعمرانية، بالاضافة الي الطفرة التي سشتهدها المراة المصرية مع بداية تلك المرحلة وتعزيز مكانتها بجميع القطاعات، سواء أجتماعياً أو سياسياً أو اقتصاديا، مشددة علي أن المراة في مصر شهدت عصرها الذهبي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي .

وأعربت النائبة نيفين حمدي، عن سعادته البالغة لحضورها الجلسه الخاصه التي عقدت اليوم بمقر البرلمان بالعاصمه الادارية الجديدة ومتابعه اداء الرئيس عبد الفتاح السيسي لليمين الدستورية.

ووجهت النائبة نيفين حمدي، تحية شكر وتقدير للرئيس السيسى الذى غير وجه حياة في مصر، كما يحلم ويتمناها المصريين، كما وجهت التحية والتقدير إلى جموع الشعب المصري العظيم الـذي يُثبـت كـل يوم حبة واخلاصة لوطنة حفظ الله مصر، وأدام أمنها واستقرارها ونموها، وجعلها حصن سلم وأمن لأمتها العربية والإسلامية وقارتها الإفريقية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2