غرفة الجيزة التجارية تهنئ الرئيس السيسى بمناسبة بدء فترة رئاسية جديدة

غرفة الجيزة التجارية تهنئ الرئيس السيسى بمناسبة بدء فترة رئاسية جديدةالمهندس أسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة

مصر2-4-2024 | 14:48

تقدم المهندس أسامة الشاهد، رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، بالتهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة بدء فترة رئاسية جديدة لاستكمال بناء الدولة الحديثة التي أرسى قواعدها منذ توليه مقاليد البلاد في عام 2014.

وتأتى تهنئة رئيس الغرفة التجارية بالجيزة فى إطار حفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم ؛ وأداء اليمين الدستورية بمجلس النواب، لتبدأ الولاية الجديدة، مع انطلاقة الجمهورية الجديدة من عاصمة مصر الحديثة «العاصمة الإدارية».

وأعرب الشاهد ، عن ثقته الكاملة في القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس السيسي وقدرته على مواصلة مسيرة الإصلاحات الاقتصادية والمشروعات التنموية .

قال رئيس تجارية الجيزة ، إن عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الـ10 أعوام الماضية شهد العديد من الإنجازات، رغم التحديات التي شهدها العالم والمنطقة، موضحًا أن الرئيس السيسي استطاع أن يحقق نهضة صناعية وتنموية لم يسبق لها مثيل في أصعب الظروف منذ انتشار فيروس كورونا وكذا الأزمة الروسية الأوكرانية وما ترتب عليهما من موجة تضخم عالمية وارتفاع أسعار معظم السلع خاصة المواد الخام إلى جانب اضطراب سلاسل الأمداد العالمية، وحدوث تباطؤ فى حركة التجارة الدولية وارتفاع أسعار الوقود.

أوضح الشاهد أن الحكومة اتخذت العديد من الإجراءات الاقتصادية خلال السنوات الماضية لتحسين بيئة الأعمال ودعم كافة القطاعات الإنتاجية ، مشيدًا بنجاح الدولة المصرية في إنشاء العديد من المناطق الصناعية في أغلب المحافظات بخلاف مشروعات الإسكان الاجتماعي، وتنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل، ومبادرة 100 مليون صحة، وإطلاق برنامج تكافل وكرامة، والقضاء على فيرس سي نهائيا علاوة على مبادرة حياة كريمة التى استطاعت أن تغير شكل الريف المصري، وإنشاء محطة الضبعة النووية.

وأضاف أسامة الشاهد، ان مصر قادرة على تخطي جميع التحديات ، وماضية في سبيلها لتعزيز الاقتصاد المصري وتنفيذ رؤيتها للتنمية المستدامة للوصول إلى الأهداف المنشودة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2