نقيب التمريض: الولاية الجديدة للرئيس السيسي استكمال لمسيرة التنمية

نقيب التمريض: الولاية الجديدة للرئيس السيسي استكمال لمسيرة التنميةالدكتورة كوثر محمود

مصر2-4-2024 | 15:00

قالت نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ الدكتورة كوثر محمود إن الولاية الجديدة للرئيس عبدالفتاح السيسي تأتي لمواصلة مسيرة التنمية والإصلاح لبناء الجمهورية الجديدة ودعم استقرار الدولة، والتي ستشهد حصد المزيد من الإنجازات التي حققتها الدولة على مدار الـ10 سنوات الماضية.

جاء ذلك خلال تهنئة نقيب التمريض الرئيس السيسي؛ بمناسبة أداء اليمين الدستورية اليوم أمام مجلس النواب، وذلك بعد فوزه بولاية جديدة، حيث تمنت لسيادته دوام التوفيق لرفعة مصر وشعبها العظيم.

وأضافت نقيب التمريض أن المنظومة الصحية شهدت طفرة كبرى خلال السنوات الأخيرة، حيث استطاعت المنشآت الصحية أن تقدم خدمات طبية بأعلى درجة من الجودة والكفاءة، بجانب حرص القيادة السياسية على تحسين بيئة العمل ورفع كفاءة البنية التحتية وتكثيف البرامج التدريبية للأطقم الطبية، والعمل على تحقيق هدف التغطية الصحية الشاملة.

وأفادت بأن إنجازات الدولة لم تتوقف على مجال الصحة وإنما امتدت لتشمل كافة القطاعات وعلى رأسها التعليم، والنقل، والمواصلات والقضاء على العشوائيات وغيرها.

وأكدت دعم كافة أطقم التمريض لجهود الرئيس السيسي لمواصلة مسيرة التنمية والبناء في الجمهورية الجديدة، وتقديم الغالي والنفيس لخدمة المريض المصري وتطوير المنظومة الصحية بكافة المحافظات، والوصول بها لمستويات عالمية على غرار منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد والتي أحدثت ثورة بالمنظومة الصحية بمحافظات المرحلة الأولى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2