السفير الفرنسي يشيد بـ مستشفى الكرنك الدولي بـ الأقصر

السفير الفرنسي يشيد بـ مستشفى الكرنك الدولي بـ الأقصرزيارة السفير الفرنسي للمستشفى

محافظات2-4-2024 | 15:37

أشاد السفير الفرنسي بالقاهرة إيريك شوفاليه، بـ مستشفى الكرنك الدولي بـ الأقصر ومهارة الفريق الطبي به، على هامش زيارته الرسمية الأولى لمحافظة الأقصر، حيث تفقد أقسام والأجنحة الفندقية بالمستشفى؛ للاطمئنان على الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين الفرنسيين ضمن خطة السياحة العلاجية لهم من خلال منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد وداخل منشآت الهيئة العامة للرعاية الصحية.

وأعرب السفير الفرنسي خلال زيارته، اليوم الثلاثاء، لمحافظة الأقصر، عن امتنانه الشديد بمهارة الفريق الطبي بالمستشفى وأمانتهم في تقديم وبذل كل الجهد من أجل المرضي، ورافقه القنصل الفخري ماري كرستين.

من جانبه.. قال مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بـ الأقصر الدكتور أحمد البرعي، إن السفير كان قد طلب مسبقًا بإدراج زيارته لإحدى منشآت الهيئة العامة للرعاية الصحية للسياحة العلاجية ضمن زيارته السياحية الأولى بالمحافظة.

وأضاف أن السفير الفرنسي زار مستشفى الكرنك الدولي، وأشاد بمهارة الأطباء وبذل ما في وسعهم من أجل المرضى بكل أمانة، كما أشاد بثقته البالغة في الخدمة الصحية المقدمة للجالية الفرنسية بالأقصر، كما تفقد السفير أيضًا أحد المواطنين الفرنسيين الذي يتلقى الرعاية الصحية بجناح الرعاية المركز الجديد بالمستشفى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2