رئييس دفاع النواب يهنئ الرئيس السيسي بأداء اليمين الدستورية

رئييس دفاع النواب يهنئ الرئيس السيسي بأداء اليمين الدستوريةاللواء أحمد العوضي

مصر3-4-2024 | 08:39

هنأ النائب اللواء أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، النائب الاول لرئيس حزب حماة الوطن، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الاعلي للقوات المسلحة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة أداء سيادته اليمين الدستورية لولاية رئاسية جديدة أمام مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة،، داعيًا المولى عز وجل أن يوفق سيادته ويكلل جهوده لتحقيق آمال الشعب المصري وتطلعاته وأحلامه واستكمال مسيرة التنمية والجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها.

وقال النائب اللواء أحمد العوضي في بيان له، إن أداء الرئيس السيسي، اليمين الدستورية، بداية لعصر جديد وولاية جديدة من الإنجازات المقبلة في الجمهورية الجديدة، وجنى ثمار المشروعات القومية الكبري، التي بدائتها القيادة السياسية الرشيدة منذ 2014 وحتي الآن، لتعبر بمصر لمزيد من النجاحات، وتصنع مجدًا جديدًا لكل الأجيال الحالية والقادمة.

وأضاف، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن الدولة المصرية شهدت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، العديد من الإنجازات والمشروعات والمباردات والقرارات في عشرة سنوات لم تشهدها البلاد علي مدار 30 عاماً، مؤكداً أن القيادة السياسية نجحت برؤيتها الوطنية في النهوض بالوطن والعبور بالبلاد للجمهورية الجديدة، على الرغم من التحديات والصعوبات التي واجهتها الدولة خلال هذه الفترة.

وأشاد النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، بخطاب الر ئيس السيسي، عقب أداء اليمين الدستوريه أمام مجلس النواب لبدء الولاية الجديدة لرئاسة مصر لمدة 6 سنوات مقبلة، واصفاً أيها بـ"خريطة طريق تاريخية للعمل الوطني، خلال فتره الولاية الجديدة في مقدمتها حماية وصون أمن مصر القومي ، بالإضافة إلى أنها بعث بالعديد من الرسائل للمصريين والعالم أجمع على استكمال مسيرة التنمية الشاملة والانجازات ، مؤكدأ انها بعث برسالة طمأنة للمصريين على حجم التغير والرؤية المستقبلية للاجيال المقبلة ليسعدوا وينعموا في الجمهورية الجديدة التي نحلم ونتمنها منذ عقود مضت.

ودعا النائب اللواء أحمد العوضي، الشعب المصري العظيم للوقوف خلف قيادته الرشيدة من أجل تحقيق المزيد من التقدم والتنمية والازدهار في مصرنا الغالية، مثمنا ما يتحقق، بصورة يومية، في مصر، من إنجازات وتنمية شاملة في مختلف المجالات، معرباً عن عن صادق أمنياته بالتوفيق في مسيرة العمل والتنمية والبناء والاستقرار والعبور بمصرنا الغالية إلى بر الأمان.

وأكد القيادي بحماة الوطن، دعم الحزب قيادة ونواب وأمانات علي مستوي المحافظات، لجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواصلة مسيرة التنمية والبناء في الجمهورية الجديدة، والوقوف خلف قيادته الحكيمة من اجل الوطن والمواطن .. حفظ الله مصر وشعبها وقائدها..

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2