رئيس "دمياط الجديدة" يتفقد مشروعات دار مصر وجنة بالحي السادس

رئيس "دمياط الجديدة" يتفقد مشروعات دار مصر وجنة بالحي السادس دار مصر

مصر3-4-2024 | 12:49

أكد رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة الدكتور محمد خلف الله، ضرورة المتابعة الدورية للأحياء المختلفة بالمدينة، وكذا مشروعات الإسكان القومية، للوقوف على مستوى أعمال (الزراعة - النظافة - الصيانة)، موجهًا بضرورة تكثيف أعمال النظافة والزراعة للمسطحات الخضراء بين العمارات، وإعادة زراعتها بالنجيل والأشجار، والصيانة الدورية الداخلية للعمارات.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، مشروعات إسكان " دار مصر 2 و جنة 44 عمارة، و جنة 59 عمارة" بالحي السادس.

وشدد رئيس جهاز دمياط الجديدة، على ضرورة متابعة أي مخالفات بالمشروعات السكنية، واتخاذ الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على النسق الجمالي والحضاري، والالتزام التام بشروط التعاقد والتخصيص، وتطبيق القواعد واللائحة العقارية للهيئة حيال المخالفات إن وجدت.

وفي سياق متصل.. عقد الدكتور محمد خلف الله، اجتماعا تنسيقيا مع ممثلي شركة متخصصة في تنفيذ مشروعات الكهرباء؛ لمناقشة دراسة مشروع إنشاء محطة محولات مدينة دمياط الجديدة (2) جهد ( 11/66 ك ف)، لخدمة التوسعات، وذلك بحضور نائب رئيس الجهاز المهندس محمود نعمان.

وأشار رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، إلى أن الاجتماع يأتي استكمالاً لجهود الجهاز في تنفيذ مشروعات كهرباء لخدمة التوسعات التي تشهدها المدينة، والتي تشمل مشروعات استثمارية توفر فرص عمل، بهدف تلبية القدرات المطلوبة للكهرباء في دعم تلك المشروعات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2