"القابضة للمياه": رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الفطر المبارك

"القابضة للمياه": رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الفطر المبارك القابضة للمياه : رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الفطر المبارك

مصر3-4-2024 | 12:56

أكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي رفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أية مشاكل قد تطرأ في الشبكات والمحطات؛ لاستقبال عيد الفطر المبارك.

ووجه رئيس الشركة المهندس ممدوح رسلان- وفقًا لبيان الشركة اليوم الأربعاء، بتشكيل غرفة طوارئ بكل شركة من الشركات التابعة استعدادًا لأجازة عيد الفطر، ومتابعة كافة الشكاوى الواردة للخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فورًا وخاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

وأوضح انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى الجمهورية واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال فترة الإجازات، مشيرًا إلى تواجد الكيميائيين بمعامل الشركات للقيام برفع العينات من المحطات والشبكات بصورة مستمرة واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وأضاف أنه يتم تلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار الـ24 ساعة عن طريق الخط الساخن (125) لشكاوى المياه والصرف الصحي بجميع المحافظات، وشكاوي الصرف الصحي بالقاهرة والإسكندرية على رقم (175).

وناشدت الشركة المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها أثناء التنظيف والاستعداد ل عيد الفطر من خلال عدم ترك المياه متدفقة بشكل مستمر أثناء الاستخدام المنزلي، والحرص على إغلاق الصنبور بعد الانتهاء.

كما ناشدت الموطنين بالتأكد من سلامة جميع توصيلات المياه والإصلاح السريع لأعطال السباكة، حيث تسبب الكثير من الهدر وارتفاع قيمة الفاتورة، وتلافي بعض السلوكيات الخاطئة مثل رش الشوارع بالخرطوم، مشيرة إلى أن تلك السلوكيات الخاطئة في التعامل مع المياه تؤدي إلى ضعف الضغوط في أوقات الذروة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2