سقوط 6 أشخاص لإلقائهم ألعابا نارية على إحدى المراكب بالقاهرة

سقوط 6 أشخاص لإلقائهم ألعابا نارية على إحدى المراكب بالقاهرةصورة أرشيفية

حوادث وقضايا3-4-2024 | 13:32

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط 6 أشخاص؛ لإلقائهم ألعابا نارية على إحدى المراكب، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص.

وكان قسم شرطة بولاق أبو العلا، قد تلقى بلاغا بإصابة 8 أشخاص، من بينهم 5 مصابين بجروح متفرقة بالجسم، حال استقلالهم مركب نيلية بدائرة القسم، نتيجة سقوط ألعاب نارية على المركب، تسببت في تكسير أكواب زجاجية وتطاير قطع الزجاج، مما أدى إلى الإصابات المنوه عنها.

وبالفحص تبين قيام 6 طلاب مقيمين بمحافظة القليوبية، يستقلون دراجات هوائية، بإلقاء ألعاب نارية أثناء مرور المركب .. وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وأضافوا بأنهم أثناء قيامهم باللهو أعلى كوبري 15 مايو، سقطت قطعة ألعاب نارية على المركب، فلاذوا بالفرار عقب سماعهم أصوات صياح مستقلي المركب، وأقروا بتحصلهم على الألعاب النارية من بائع متجول "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة أول بالقليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط البائع المتجول ، وبحوزته 1162 قطعة ألعاب نارية، وأقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار .. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2